انطلاق فعاليات الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي بمشاركة أكثر من 1000 مرشد ومرشدة

احتفاءً باليوم العالمي للإرشاد السياحي، أعلنت الجمعية السعودية للإرشاد السياحي عن انطلاق الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي، بمشاركة أكثر من 1000 مرشد ومرشدة سياحية من داخل المملكة وخارجها.

انطلاق فعاليات الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي

أطلقت الجمعية السعودية للإرشاد السياحي فعاليات "الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي"، والذي تنظمه الجمعية، تزامنا مع الاحتفاء بـ "اليوم العالمي للإرشاد السياحي"، والذي يصادف 21 فبراير من كل عام.

وتحظى فعاليات الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي، بمشاركة واسعة من متحدثين دوليين متخصصين في قطاع السياحة والإرشاد السياحي، وبمشاركة أكثر من 1000 مرشد سياحي ومرشدة سياحية من داخل المملكة وخارجها، وتستمر فعاليات الملتقى لمدة ثلاثة أيام -عبر الاتصال المرئي- تتخللها عدد من ورش العمل والجلسات والجولات السياحية.

أبرز فعاليات الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي

أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية سطام البلوي، أن الجمعية تهدف لتأهيل أكثر من 13 ألف مرشد سياحي ومرشدة سياحية للإسهام في تلبية الطلب المتوقع للخدمة حتى عام ٢٠٣٠، وتقديم المملكة كوجهة سياحية منافسة، داعياً المهتمين والمهتمات بالمبادرة للتسجيل في فعاليات الملتقى عبر الرابط التالي.

يُذكر بأنه سيتم الإعلان خلال الملتقى عن الفائزين بجائزة التميز للإرشاد السياحي، حيث يتنافس على الجائزة ما يفوق 39 مرشداً ومرشدة تم قبول 20 ملفاً ممن انطبقت عليهم معايير المسابقة في الجمعية التي تضم 970 مرشداً ومرشدة سياحية يتحدثون أكثر من 12 لغة عالمية.