مهرجان دبي للتسوق يعود لمدينة ترحب بالعالم

يعود مهرجان دبي للتسوق بدورته الجديدة تحت شعار "اكتشف عالماً من الروائع" ليضفي أجواء الفرح والمرح، ويقدم العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة، والعروض الترويجية، والحفلات الموسيقية المباشرة، والسحوبات والجوائز، والأنشطة المتنوعة، وذلك للتأكيد على المكانة التي تتمتع بها دبي كوجهة رائدة للتسوق على مستوى العالم، وكذلك مفضلة وآمنة للزيارة.  

مهرجان دبي للتسوق

وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق على تجديد الحدث السنوي بعروض ترويجية وأنشطة تنعش قطاعي التجزئة والسياحة، وكذلك لتقديم دورة مميزة أخرى من المهرجان، حيث يتم وضع اللمسات الأخيرة على فعاليات جديدة لإدراجها ضمن فعاليات هذا الحدث والتي سيتم الإعلان عنها تباعا.  

وتُقام الدورة السادسة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 17 ديسمبر وحتى 30 يناير 2021 ليستمتع بفعالياتها سكان دبي وزوارها، وذلك في الوقت الذي ترحب فيه المدينة بالعالم لاستكشاف فرص التسوق التي لا تُضاهى، والسحوبات والجوائز الرائعة، والعروض الترويجية والترفيهية الفريدة من نوعها في مختلف أنحاء المدينة.  

الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

وتماشياً مع الإرشادات المتبعة، تلتزم الجهات المشاركة في تنظيم الفعاليات، وكذلك مراكز التسوق والوجهات المشاركة خلال مهرجان دبي للتسوق بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا "كوفيد-"،19 وذلك لضمان صحة وسلامة الجمهور والزوار. فيما يتم التأكد من مدى التزام مختلف المنشآت بهذه التدابير من خلال حصولها على ختم "دبي الضمانة" (DUBAI ASSURED) الذي تم إطلاقه بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي، والذي سيتم منحه للفنادق ومحال تجارة التجزئة والمطاعم والوجهات السياحية التي طبقت بروتوكولات الصحة العامة اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة سكان دبي وزوارها، فضلا عن الجولات التفتيشية التي تقوم بها الفرق المتخصصة.