المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي تطلق خدمة التوصيل للمنازل

في خطوة غير مسبوقة على الإطلاق أطلقت المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لمطارات أبوظبي، خدمة التوصيل للمنازل، والتي تتيح للسكان في جميع أنحاء دولة الإمارات شراء منتجات السوق الحرة من منازلهم.

وتوفر الخدمة الجديدة لسكان دولة الإمارات إمكانية التصفح والاختيار من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة وطلب توصيلها مباشرة إلى منازلهم، وذلك في إطار سعي المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي إلى تلبية احتياجات الأفراد الذين التزموا في منازلهم خلال فترة انتشار جائحة كورونا.

كيفية الاستفادة من الخدمة الجديدة

يتيح الموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة لمطارات أبوظبي على الإنترنت للسكان إمكانية التسجيل بسهولة لإنشاء حساب، والتسوق لشراء سلع معفاة من الرسوم الجمركية، ودفع ثمنها عبر الإنترنت من خلال بوابة آمنة، ومن ثم توصيلها في أي مكان داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتوفر للعملاء أيضًا خيار إنشاء "قائمة المنتجات المرغوبة" التي سيتم شراؤها في تاريخ لاحق، وستقوم شركة أرامكس بتسليم جميع المشتريات وفقًا لتفضيلات التسليم الخاصة بكل عميل، وسيكون فريق دعم العملاء في سوق أبوظبي الحرة متاحاً خلال ساعات العمل لتقديم المساعدة والإجابة على أية استفسارات.

مطارات أبوظبي

يشار إلى أن مطارات أبوظبي تقوم بتوفير أرقى الخدمات لقطاع الطيران بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي لتصبح الوجهة السياحية الرئيسية في المنطقة ولتكون مقصداً لرجال الأعمال والمستثمرين من كافة أرجاء العالم.

ويخضع مطار أبوظبي الدولي حالياً إلى أهم وأكبر عملية إعادة تطوير وتوسعة على الإطلاق بمليارات الدولارات. وتهدف هذه العملية في المقام الأول إلى زيادة مجمل الطاقة الاستيعابية للمطار.