خيارات سياحية وترفيهية متنوعة بفعاليات "تنفس التركواز"

تحتضن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية باقة من الأنشطة والفعاليات السياحية والترفيهية المتنوعة ضمن موسم صيف السعودية (تنفس) تحت شعار صيف "تنفس التركواز".

انطلاق فعاليات صيف "تنفس التركواز"

تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عددًا من الأنشطة والفعاليات السياحية والترفيهية المتنوعة التي تُلبي متطلبات وتطلعات زوار وسكان المدينة الاقتصادية من مختلف شرائح المجتمع خاصة الباحثين عن الترفيه والاسترخاء والاستجمام على البحر الأحمر، وذلك خلال الفترة من 23 يوليو الجاري حتى 30 سبتمبر 2020م.

‎وتأتي هذه الفعاليات ضمن موسم صيف السعودية (تنفس) تحت شعار صيف "تنفس التركواز"، فيما سيُتيح "تنفس التركواز" لجميع زوار وسكان المدينة الاقتصادية فرصة الاستمتاع بالأنشطة الصيفية المختلفة والمتنوعة، نظراً لما تمتلكه المدينة من خيارات سياحية وترفيهية متنوعة تناسب شرائح المجتمع كافة.

ونوهت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (عالم ثاني) عبر حسابها الرسمي في "تويتر" عن انطلاق صيف "تنفس التركواز"، ودعت الراغبين باكتشاف موسم هذا الصيف لحجز موعد لزيارتهم عبر الرابط المخصص  ، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(يتجدد موعدنا معاكم هذا الصيف(#تنفس) تنفس التركواز (تنفس كيك) ابتداء من 23 يوليو 2020، جاهز تسترخي وتستمتع بعصير كوكتيل تركوازي منعش بإطلالة تنسيك العالم؟! اكتشف موسم تنفس التركواز هذا الصيف احجز زيارتك الان (.

‎أبرز الفعاليات السياحية والترفيهية في "صيف التركواز"

أشارت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بأن موسم صيف "تنفس التركواز"، يتضمن العديد من الفعاليات المتنوعة والتي وزعت على عدة مناطق داخل المدينة، حيث سيجد الأفراد والعوائل متعتهم خاصة في منطقتي ممشى الشاطئ والمارينا ذي الجلسات العائلية والإطلالة المباشرة على البحر الأحمر، بينما سيجد الزائر في منطقة مركز المعارض والمؤتمرات Bay-X عروضًا مختلفة وسباقات ترفيهية ومجموعة مختارة من عربات الأطعمة، بالإضافة إلى صالة السينما رباعية الأبعاد (كي-ماكس).

هذا بالإضافة إلى فعاليات منتجع "لاجونا إسكيب" الذي سيضم أنشطة شيقة ومتنوعة كركوب الدراجات النارية الرباعية، وأنشطة بحرية مختلفة كالتابعة لشاطئ "يام" وفيها الألعاب المائية العائمة (أكوا فن)، ناهيك عن منطقة نادي اليخوت والرياضات البحرية "البيلسان مارينا" الذي يتضمن رحلات للسباحة والغوص وصيد الأسماك، فضلاً عن برامج وباقات ترفيهية وسياحية تشمل السكن بتجارب شيقة للزوار.