ويز إير الأوروبية للطيران منخفض التكلفة تبدأ بتسيير 5 رحلات جوية عبر مطار أبوظبي الدولي

أعلنت شركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة والأكبر في وسط وشرق أوروبا "ويز إير"، عن بدء تسيير 5 رحلات جوية عبر مطار أبوظبي الدولي، إلى 5 وجهات أوروبية اعتباراً من يونيو المقبل، لتصبح أول شركة طيران أوروبية منخفضة التكلفة تشغل عملياتها من وإلى أبوظبي.

وسيبدأ تسيير رحلات الطيران بين أبوظبي وكل من بوخارست وبودابست اعتباراً من شهر يونيو المقبل، فيما يبدأ تسيير الرحلات بين أبوظبي وكلوج نابوكا، وكاتوفيتشي، وصوفيا بدءاً من سبتمبر 2020، وذلك في حال استئناف الرحلات الجوية في تلك الدول.

ومن المقرر أن تعمل ويز إير على تسيير رحلات جوية إلى الوجهات التي تتواجد فيها وتشهد نمواً في عملياتها، والتي تشمل وسط وشرق وغرب أوروبا، إلى جانب شبه القارة الهندية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على المدى البعيد.

وأعلنت شركة "ويز إير" مؤخراً عن اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية شملت الالتزام بترك مسافة إضافية بين الركاب أثناء صعودهم الطائرة، وتعزيز الإجراءات الخاصة بالحفاظ على نظافة وتعقيم الطائرات بما يضمن توفير ظروف صحية وآمنة، وذلك في إطار حرصها على سلامة المسافرين باعتبارها من أولوياتها الرئيسية.

التدابير الاحترازية المتبعة

كما أكدت الشركة أن جميع المسافرين على متن طائراتها وطاقم العمل ملزمون بارتداء الكمامات، إلى جانب التدابير الاحترازية المتبعة من تنظيف وتعقيم الطائرات بشكل مستمر وتوزيع مواد التعقيم والوقاية على المسافرين أثناء صعودهم للطائرات، فضلاً عن ضمان اتباع معايير التباعد الاجتماعي بين مقاعد الركاب على متن الطائرات.

وتعتبر أبوظبي الوجهة الجديدة لشركة "ويز إير" التي ستستقطب المسافرين من خمس مدن رئيسية في أربع دول كبرى وسط وشرق أوروبا، لتضيف بذلك ما يقارب 220 ألف مقعد سنوياً لشبكة الطيران التي تربط بين أبوظبي ومختلف دول العالم.