مراكز التسوق في دبي تمدد ساعات العمل احتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك

أعلنت مجموعة من مراكز التسوّق في دبي عن تمديد ساعات عملها خلال عيد الأضحى المبارك 2019، لتمكين الزوّار والمقيمين من الاحتفال بأجواء هذه المناسبة الكبيرة حتى ساعات متأخرة.

دبي مول

وسيفتح دبي مول أبوابه حتى الساعة الثانية فجراً خلال الفترة بين 8 و17 أغسطس ليرحّب بزوّاره ضمن أجواء احتفالية تزيّن المحلات التجارية والمطاعم المتميزة، كما ويمكن للزوّار الاستماع إلى أجمل الحكايات العربية التي سيرويها شيبتنا، شخصية الجد المحبوب، في الفترة 11 – 14 أغسطس.

مراكز سيتي سنتر ومول الإمارات

وقد أعلنت مراكز التسوّق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، بما فيها مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، عن تمديد ساعات العمل حتى الساعة 1 صباحاً، لتمنح زوّارها المزيد من الوقت للتسوّق والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات في المطاعم والمقاهي المتواجدة فيها.

ابن بطوطة مول

أما ابن بطوطة مول فلقد أعلن عن تمديد ساعات العمل للمحلات التجارية حتى منتصف الليل وللمطاعم حتى الواحدة فجراً احتفالاً بعيد الأضحى في دبي، ليمكّن زوّاره من الاستمتاع بعروضه الخاصة والتي تشمل موكب "ستيم بنك" الترفيهي، وعر،ض "فلاور ثيم بيرفورمانس" و"لوني تيونز".

دبي فستيفال مول

وبعد الانتهاء من مشاهدة عروض الألعاب النارية الخلّابة في دبي فستيفال مول، يمكنكم التجوّل في أروقته والتسوّق من المحلات، والتي مددت ساعات العمل حتى منتصف الليل للمحلات التجارية والواحدة فجراً للمطاعم.