سينترا Sintra .. الوجهة الأكثر رومانسية في العالم 2019

اختار موقع Brides المختص بالأعراس مدينة سينترا، لتكون الوجهة الأكثر رومانسية لعام 2019، فهي تتميز بألوان قوس القزح والقلاع التاريخية وموقعها الأسطوري على قمة الجبل لمشاهد تفوق الخيال.

ويمكن استكشاف عجائب سينترا المدرجة في قائمة اليونسكو بدء من تيفولي بالاسيو دي سيتياس Tivoli Palácio de Seteais، القصر الملكي الذي تحول إلى فندق فخم.

تم بناءه في عام 1787، وهو يجسد الأناقة والرقي لعصر مضى مع ضيافة مميزة وديكور ملكي كما لو كان من لوحة من القرن الثامن عشر. 

تم تزيين المساحات مع الثريات المزخرفة ، واللوحات الجدارية ، والمنسوجات. ويتم مطابقة التصميمات الداخلية المذهلة مع جمال الحدائق المهيبة مع شرفات بإطلالة بانورامية. 

ويعد هذا الفندق المكان المثالي للأزواج الذين يريدون الابتعاد عن الزحام والاسترخاء في حين أن خارج أسوار الفندق يوجد كنزًا حقيقيا للثقافة والجمال الطبيعي حيث الجدران المغطاة باللبلاب على حافة الطرق الضيقة الملتفه وسولا إلى سفح الجبل والأشجار المورقة تهيمن على المناظر الطبيعية. وفي كل بضعة أمتار يوجد هناك شيء آخر من الجميل اكتشافه.

هي مدينة سياحية صغيرة لذا قضاء 48 ساعة في مركزها التاريخي أمر ممتع وتجربة لكل الأماكن اللطيفة من متاجر ومقاهي ومطاعم، أو الإستمتاع بالمشاهدة من Cap do Roca في كولاريس.