الماريه سنترال .. روعة الحياة الحضرية في أبوظبي

بحلول عام 2018 يفتتح في العاصمة الإماراتية أبوظبي مشروع التجزئة الضخم "الماريه سنترال" وهو مشروع حيوي متعدد الاستخدامات، يمتد على مساحة 3.1 مليون قدم مربع، منطقة تسوق تبلغ مساحتها 2.3 مليون قدم مربع.
يقع المشروع ضمن بيئة عصرية ذات تصاميم معمارية راقية، إلى جانب برجين متلاصقين على مساحة 400 ألف قدم مربع.
 
فندق وشقق سكنية فاخرة
 
يشمل الأول فندقاً وشققاً فندقية بينما يحتوي الثاني على شقق سكنية فاخرة. وسيرتبط الموقع بالكامل بممرات مكيّفة تقود إلى مول "الغاليريا" على"جزيرة الماريه" وفندق "روزوود أبوظبي" وفندق "فور سيزونز" ومستشفى "كليفلاند كلينيك أبوظبي "و"مصرف الهلال" ومنطقة المكاتب في "مربعة سوق أبوظبي العالمي".
 
ويحتضن الـماريه سنترال الذي تطوره شركة "جلف ريليتد"، 400 متجراً و 90 مطعماً ومقهى و 20 صالة سينما ومركزاً طبياً وحضانة أطفال ونادٍ صحي ومكتبة عامة وسوقاً للمواد الغذائية، وسيتم ربطه بالكامل مع شبكات النقل الحالية والمستقبلية. 
 
أشهر المتاجر المتعددة الأقسام
 
وسيحتضن المشروع مجموعة من الأسماء المعروفة في عالم تجارة التجزئة وأشهر المتاجر المتعددة الأقسام، كما سيتضمن متنزهات ستتواجد على سطح مركز التسوق. ومن شأن هذا المشروع الرائد أن يوفر وجهة عصرية متميزة للتسوق والترفيه والاستجمام على "جزيرة الماريه" لتلبي متطلبات قاعدة العملاء المتنامية على الجزيرة، إضافة إلى تلبية الاحتياجات الأوسع لمدينة أبوظبي.