دبي تحتضن "سوق رمضان الليلي" في الشهر الفضيل

تختلف ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك وتبدأ المراكز التجارية في تغيير جدول مواعيد العمل والتمديد بحث تصبح الأسواق مفتوحة إلى ساعات الصباح الأولى.
 
وكما جرت العادة في كل عام تحتضن قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي "سوق رمضان الليلي" على مدار 10 أيام ليشارك في أجواء الشهر المبارك، فهو محطة تسوق واحدة تُقدّم منتجات وعلامات تجارية من مختلف أنحاء المنطقة، مع مشاركة أكثر من 400 تاجر بالسوق.
 
ويقدم "سوق رمضان الليلي" تجربة تسوّق ممتعة لكل أفراد العائلة، تتخللها أجواء مفعمة بالمرح.
 
كما يعتبر "سوق رمضان الليلي"، من الأسواق الفريدة من نوعها في دبي خلال شهر رمضان الكريم حيث يتضمن عروضاً رائعة من تجار التجزئة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى منتجات متعددة، مثل: الملابس، المجوهرات، الإكسسوارات، منتجات الصحة والجمال والعناية الشخصية، العطور، المواد الغذائية، الأدوات المنزلية، الإلكترونيات، ألعاب ومستلزمات الأطفال، الحرف اليدوية، والهدايا والمقتنيات وغيرها. 
 
ويشمل السوق كذلك مجلسا كبيرا على الطراز العربي ومساحة واسعة مصممة خصيصاً للصغار تُتيح للأطفال قضاء وقت ممتع في منطقة الألعاب الكبيرة التي تشمل الرسم على الوجه، وارتداء ملابس الأمراء والأميرات التنكّرية، وعروض لأزياء الأطفال، والفنون والحرف اليدوية، والقلعة النطاطة، ومسرح وسنيما الأطفال، وركن التصوير مع الشخصيات الكرتونية الشهيرة.
 
يفتح سوق رمضان الليلي أبوابه يومياً لجميع الأعمار من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 صباحاً، والدخول مجاناً.