شباب وفتيات سعوديون يعروض لوحاتهم بمعرض آرتيفر بالعاصمة

لمعت الكثير من الاسماء السعودية في عالم الرسم و الفن التشكيلي وازدادت المعارض المختصة في هذا المجال في الاونة الاخيرة كان اخرها ايفنت آرتيفر للفنون التشكيلية بمدينة الرياض وذلك بمشاركة عدد من الشباب والشابات التشكيليين .

ايفنت آرتيفر للفنون التشكيلية

اقيم المعرض ‏على شرف صاحبة السمو الملكي الاميرة جواهر بنت عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، وأشتمل على عدة أعمال فنية مرسومة على الحائط تجمع بين الفحم والقهوة والاكريليك والاقلام والخط العربي وغيرها من أنواع الفنون ، اضافة الى لوحة مشتركة على الحائط لجميع المشاركين بهدف خلق روح الجماعة في العمل.

و أوضحت مدى الجماز ان الهدف من ايفنت آرتيفر هو إتاحة الفرصة للمبدعين في عرض أعمالهم والتواصل مع جمهور الفن التشكيلي والمتخصصين في هذا المجال , إلى جانب إثراء روح الفن في المجتمع من خلال تعليم الفن ودعم المواهب الناشئة والشابة  , موضحه بأنه من واجباتنا دعم هؤلاء الموهوبين وفتح لهم فرص وأفاق لإخراج كل ما لديهم من فن بشتى انواعه .

فيما ابدت الاستاذة تركية المنيف سعادتها بتفاعل الشباب والشابات التشكيليين طيلة ايام الايفنت  وتفاعلهم مع فكرة رسم لوحاتهم على الحائط وإعدادها وتجهيزها خلال ايام المعرض , مقدمه شكرها للجميع الذين ساهموا بإنجاح هذا الايفنت الذي سيكون بداية لسلسلة من المعارض لدعم فئة الشباب .