تصاميم رائعة تجعل ديكور الحدائق جنة صغيرة!

ما أن يصبح الطقس جميلا وربيعيا حتى يغدو الاستمتاع بالجلسات الخارجية للحدائق المنزلية أمرا ممتعا و خاصة إن كنت ممن يهتمون بالديكور فلا بد لحديقتك من أن تكون مكانا مميزا للالتقاء العائلة و الأصدقاء .

بالإضافة للأثاث و الأمور الأساسية التي توجد في حديقتك المنزلية من كنب و طاولات و النباتات الخضراء الطبيعية ، هنالك بعض الإضافات و التفاصيل التي تجعل منها مكانا ملفتا للأنظار و التي سوف نتحدث عنها هنا و التي عرضنا لها أمثلة بالصور .

إضافات مميزة لديكور حديقة منزلك :

-التماثيل : التي تكون عادة إما حجرية أو معدنية ، تعطي حديقة منزلك طابعا فنيا و حسيا رائعا من خلال إما الإتقان و الفن في صناعتها أو ما ترمز له فنيا و هذا يعكس إحساسا عاليا لديك بالفن .

-العناصر المائية : من بحيرات و شلالات صغيرة كانت أم كبيرة ، تعطي المكان طاقة و حيوية من خلال حركة المياه فيها في حال كانت الحديقة لا تحتوي على حوض سباحة .

-المظلات : من خلال تصاميمها و ألوانها تعطي المكان لمسة جميلة بالإضافة إلى ضرورتها الوظيفية و هي درء الشمس الحارقة في أوقات الصيف و الاستمتاع بالجلوس في الظل .

-سرير للاسترخاء : الذي يكون مرافقا لمظلة عادة ، يسمح لك بالاستمتاع بالنوم أو الاستلقاء و القراءة في الجلسات الخارجية للحديقة ، و منها ما يكون السرير الذي يربط بين الأشجار .

-الأرجوحة : إما أن تكون عبارة عن كنب معلق مستقل أو يربط بإحدى الأشجار .

-أجهزة الإنارة : كثيرة و متنوعة لكنها تضيف بأشكالها و إنارتها الليلية جوا رومانسيا مميزا .

إليك بالصور بعضا من التصاميم المميزة لإضافات يمكن أن تغني ديكور الجلسات الخارجية لحديقة منزلك لتختاري منها ما يعجبك .