مفروشات وأثاث من شركة أنكا.. لأرقى تجارب المعيشة

تتخصص شركة أنكا ANCA العالمية، التي تأسست في عام 1985، بمجالات تصنيع الأثاث وابتكار التصاميم. وتواصل الشركة اليوم تعزيز حضورها عبر تقديم عروض ومنتجات خاصة بقطاعات التجزئة والمفروشات المنزلية. وتركز الشركة على تصميم وتوفير الأثاث والتجهيزات والمعدات عالية الجودة، والتي تدمج بين أحدث تقنيات التصنيع المبتكرة والأساليب الحرفية التقليدية، لتنجح بذلك الشركة في تقديم منتجات تجسد تعابير ومفاهيم وأساليب نادرة وبعيدة كل البعد عن عمليات الإنتاج الضخمة والمحاكاة والتقليد.

 وتقوم شركة أنكا ANCA بإطلاق مجموعتين من المنتجات سنوياً، تمزجان بين المفاهيم الكلاسيكية الفاخرة والأنيقة العصرية، إلى جانب تقديم خدمات تصنيع قطع الأثاث المصممة خصيصاً للمشاريع الكبرى، والخدمات المصممة حسب الطلب. ويعكس كل تصميم أرقى التقاليد الحرفية اليدوية بفضل المزج الفريد بين التفاصيل، والاستخدام المبتكر للمواد والمزايا المخصصة، وذلك انسجاماً مع معايير عالية الجودة.

 وتضم شركة أنكا ANCA فريق عمل من أفضل الحرفيين الذين يقومون باختبار العينات والنماذج، وإجراء عمليات التخصيص حسب الطلب، وضمان المراقبة المنتظمة للجودة، وابتكار الأفكار الجديدة، وتحديد الجدول الزمني للتسليم، وهو ما يسمح للعميل بالمشاركة بفعالية في عملية التصميم بدءاً من المراحل الأولى وحتى اللمسات النهائية. وتلعب المواد المُستخدمة دوراً هاماً في ضمان جودة المنتجات النهائية. ويقوم حرفيو ومتخصصو شركة أنكا بجمع مجموعة متنوعة من المواد، مثل الخشب والمعادن والحجر والزجاج والمفروشات، وذلك بهدف ابتكار مجموعة مثالية من التصاميم التي تناسب احتياجات كل عميل.

وتتوزع غالبية مشاريع أنكا ANCA في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا؛ وتعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقاً مثالية للجهود والمشاريع اليومية للشركة، وذلك بفضل تمتّع هذه المنطقة بموقعٍ مركزي واستراتيجي على مستوى العالم. كما توفر هذه المنطقة لشركة أنكا فرصاً متميّزة لإبرام شراكات تعاون مثمرة وعالية القيمة، وذلك بفضل ما يتمتع به مستهلكو هذه السوق من تقديرٍ للمنتجات الفاخرة والخدمات عالية الجودة.

 ومن المتوقع أن تصبح أنكا ANCA إحدى أبرز الشركات المتخصصة بتصنيع الأثاث المصمم حسب الطلب على مستوى العالم، من خلال توفير قطع وتصاميم فاخرة لا تحظى بتقدير العملاء المتحمسين للتصاميم الراقية فحسب، بل والمهندسين المعماريين والمصممين والاستشاريين الأكثر تطلّباً وخبرة.