تصاميم عصرية جديدة من The Rug Company بالتعاون مع أليغرا هيكس

ستُطلق المصمّمة أليغرا هيكس المعروفة بطبعاتها ونقشاتها الجريئة واللافتة للأنظار، مجموعة جديدة من السجاجيد بالتعاون مع شركة ذا راغ كومباني The Rug Company في سبتمبر 2018.

تضمّ المجموعة المبتكرة ثلاثة تصاميم بسيطة تتميّز بألوان ترابية، استوحِي كلٌّ منها من الطبيعة والفنّ التجريدي. صُمِّمَت كل سجّادة لتتماشى مع جميع الديكورات، سواء كانت تقليدية أو عصرية.

كما استوحت هيكس سجّادة "بالمز" من لوحة مائية سبق أن رسمتها بينما كانت تتأمّل شجرة جميلة من تراس في إيطاليا. تحوّلت ضربات الفرشاة الصغيرة إلى رسم تجريدي تتخلّله ألوان متباينة تزيّن الصوف المحبوك باليد، ما يمنح السجّادة أبعاداً استثنائية وقواماً فاخراً.

تُشبه سجّادة "ألموند بلو" لوحة تجريدية مرحة تجسّد تموّجات البحر، فتخلق خطوطها المتقوّسة تناغماً وسلاسة لا مثيل لهما. وتتداخل في هذا التصميم اللافت درجات متعدّدة من اللونين الأزرق والأخضر، فتُحاكي السجّادة عشق هيكس للجمال الراقي.

استوحِيَت سجّادة "ريفلاكشنز" من الجليد المسنّن والماء، وتضمّ أشكالاً شبيهة بالشظايا التي تندمج في الوسط لتُشكّل نقطة محورية كبيرة. وتجتمع الأشكال العضوية لتخلق وهماً بصرياً، فتبدو مساحة الغرفة التي توضع فيها السجّادة أكبر حجماً.

صنع نسّاجو شركة ذا راغ كومباني The Rug Company هذه السجاجيد الثلاثة في كاتماندو باستخدام أجود أنواع الصوف التبيتي. يُشار إلى أنّ التصاميم تتوفّر حصرياً في صالة عرض ذا راغ كومباني The Rug Company في دبي وعبر الإنترنت.