أضفِ على منزلك طابعاً استوائياً ولمسةً فنيةً بقطع القماش المختلفة الألوان والنقوش مع KARE

يُقدّم KARE مجموعةً من قطع الأثاث ذات الطابع الاستوائي المستخدم فيها فنّ الترقيع بالقماش، إلى جانب الإكسسوارات التي تزين منزلك.

يتمثل الجانب الأكثر روعةً في قطع الأثاث هذه ذات الطابع الاستوائي المستخدم فيها فن الترقيع بالقماش في أنها تتيح لك الفرصة للجمع بين مختلف الألوان والأشكال والأقمشة لإضفاء لمسة مميزة على ديكورات الغرفة. كما أنها تضفي على منزلك أجواءً نابضةً بالحياة وباعثةً على الشعور بالدفء.

ومن بين هذه القطع المميزّة نجد Bench Wing Patchwork Red الذي يجمع بين المزيج الرائع من الألوان والنقوش المختلفة وهو كل ما تحتاج إليه لإضفاء إطلالة جديدة على أي غرفة. وتضفي تحفة Deco Figurine Monkey Gorilla الطابع الاستثنائي الذي نسعى إليه جميعاً. أما مقعد Bench Wing Patchwork Powder المتعدد الألوان والنابض بالحيوية فيُعد قطعة الأثاث الوحيدة التي تعزز ديكورات غرفتك. بينما تعكس سجادة Carpet Patchwork Velvet Turquoise   مزيجاً متقناً من العناصر الفنية الذي يجعل من هذه السجادة الصغيرة القطعة المثالية لغرفة معيشتك.

يمكن تسوق منتجات هذه المجموعة أيضاً من خلال الموقع الإلكتروني kareuae.ae وتتوفر جميع منتجات KARE بخصم يتراوح بين 25%-75% بمناسبة مهرجان مفاجآت صيف دبي في الفترة بين 22 يونيو و4 أغسطس.