Eric Arnoux يستعّد لغزو عالم التصميم

غيّر نجم الديكور الداخلي إريك أرنو Eric Arnoux مفهومنا للتصميم الداخلي فهو لا يتبّع ما هو رائج بل يبتكر، ولا مستحيل عنده.

إريك أرنو مبدع وسبّاق بكل ما للكلمة من معنى ويسعى الجميع الى أن يصمّم لهم. ابتكر إريك أرنو مفهوما فريدا من نوعه وجريئا في الوقت نفسه لدرجة يتصوّر لنا أنه ليس موجودا سوى في الخيال لكنّه حققه على أرض الواقع والنتيجة كانت مذهلة: ابتكار مفهوم "الشاليه الصحراوي" desert chalet.

باريس

تدفعنا فكرة الشاليه للخروج من حياتنا المليئة بالمشاغل للاستمتاع وتدليل أنفسنا بامتياز. أرنو يستخدم هذا المفهوم الأوروبي ونمط الحياة الطموح ويمزجه مع نمط الصحراء.

تعتبر الشاليهات مساكن جبلية تقليدية، لكن بطريقته المميّزة والفريدة،  أضاف أرنو ذوقه الفرنسي الى هذا المفهوم الذي يتحدّث عن ليالي شهرزاد بأناقة أوروبية فاخرة.

يتمتّع  "أرنو" برؤية فنيّة ومهارة مثيرة للاهتمام، كما يدفعك الى التساؤل حول امكانية استمتاعكم أنتم أيضاً بالراحة النوعية التي يوفرّها من خلال تصاميمه والتي حققّ شهرة عالمية من خلالها. 

إشارة الى أن لـ "أرنو" مرافق أخرى في جنوب فرنسا، فسواء كنت تحلم بعطلة جبلية أو بالتمتّع بشمس البحر الرائعة، طلبك موجود!

mies villa

لكنّ الشاليهات هي النجمة الحقيقية! فمجموعة شاليهات أرنو المتمركزة في الجبال الخلابة تفسح المحال أمامك للتمتع بفرصة العمر من خلال تقديم الراحة المنزلية التي ترغب بها. جميع رغباتك مستجابة، ابتداء من الشيف الخاص بكلّ منزل الى استخدام السيارات ووجود سائق. كما تستطيع النساء التمتّع بخدمات مصفف للشعر المتوفّر دائما لضمان راحتهنّ.

يعتبر "أرنو" أن الاستثمار في قدراته أو المكوث في الشاليه الفاخر يدعم نواياه الخيرية لمساعدة أولئك الذين لا يستطيعون مساعدة أنفسهم. وقد ألهمت هذه الفكرة العائلة الملكية الإماراتية، وبعد مشروع ناجح معهم، تبرع أرنو للقضية الأقرب إلى قلبه.

من صحراء دولة الإمارات العربية المتحدة، سوف يسافر أرنو إلى المغرب ثم يتجّه الى الولايات المتحدة الأمريكية. لا يزال "سوبرمان" التصميم الداخلي يدهش ويلهم العالم ويجعل المستحيل ممكنا!

ابداع Eric Arnoux

مفهوم فاخر وفريد من نوعه يقدمّه أرنو لجميع زبائنه. من بداياته المتواضعة كنجار وطالب هندسة تعلّم أرنوكس كواليس وخبايا خلق تجربة العيش المثالية من الناحيتين الهيكلية والجمالية. درس رجل الأعمال المتفوّق في غرونوبل بفرنسا، ثمّ عمل في مجال البناء والعقارات حتى اكتشف أن شغفه الحقيقي هو في مجال التصميم الداخلي.. أعماله خير دليل على ذلك.

أما ملهمة أرنو، فهي بكلّ بساطة حبيبته الجميلة التي تضفي لمسة شبابية ومنعشة الى فنّه الراقي. شغف أرنوكس لا يكمن في مجال الأعمال فقط، فهو مهتّم بشكل كبير بقضية كلّ الذين يعانون من الحرمان ويعيشون بمعاناة وبشكل خاص اللاجئين