حصرياً ضمن أسبوع التصميم السعودي.. Y Collection تشكيلة جديدة من Aya The Art Of Living

كشفت ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘ Aya The Art Of Living ، العلامة المتخصصة في إنتاج الأثاث والإكسسوارات المنزلية، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة بعنوان ’واي كوليكشن‘ Y Collection ضمن فعاليات النسخة الحالية من أسبوع التصميم السعودي، حيث عرضت العلامة، إضافةً إلى تشكيلتها الجديدة، مجموعةً متميزةُ من أشهر التصاميم التي تحمل بصمتها الإبداعية.

وتستوحي التشكيلة الأحدث للمصممة السعودية آية البيطار قطعها من الحرف Y المأخوذ من اسم العلامة التجارية في إشارة احتفالية تتغنّى بشعار العلامة وشكل الخط الذي يرسم حروفها.

وانطلاقاً من كونها مصممة ناشئة تخطو بوتيرة متسارعة نحو توسيع عملياتها، قامت آية البيطار برحلة استكشافية تعيد من خلالها تعريف علامتها التجارية وتتغنّى بالأبعاد المميزة لشعار الدار ونوعية الخط المكوّن لحروفه. وبعد هذه الخطوة، اتجهت رغبة المصممة السعودية لابتكار تشكيلة تعتمد في سياقها الفني على الحرف Y الذي يتوسط الشعار واسم العلامة التجارية، حيث تلخّصت القيمة الجمالية لهذا الحرف في شكله المتناسق عضوياً والمتنوع فنياً، ما مكّن البيطار من إبداع عدد كبير من المنتجات. بدأت التشكيلة مع طاولة Y-Table التي تعالج الشكل التقليدي للطاولات من نموذج C-Table ولكن وفق منظور معاصر، إذ تحمل هذه المقاربة الجديدة الكثير من الإمكانيات التي أتاحت أمام المصممة إنتاج 5 تصاميم أخرى.

 وتتكون التشكيلة حالياً من 6 منتجات:  طاولة Y-Table، طاولة Half Y-Table، صينيّة Pebble Tray، حامل الملابس Y-Coat Hanger، صندوق القمامة، طاولة تلفاز صغيرة الحجم.

تم ابتكار هذه المنجات بوحي من الحرف Y ضمن صياغات لونية تتراوح بين الأحمر والأصفر والبرتقالي والزمردي في مشهد يمثّل الألوان الأساسية للموسم ويعكس الحضور الجمالي لنمط (الآرت ديكو). وتتابع البيطار تطويرها الإبداعي في استكشاف المواد وإضافة تفاصيل فريدة على مجموعة متنوعة من التصاميم، إذ تتخطى التشكيلة في طروحاتها إدراج المزيد من الألوان والاستعانة بالخط الإبداعي لفن (الآرت ديكو) مع الإيحاءات الجمالية البسيطة لتقدم ابتكارات متألقة بأسعار تنافسيّة دون التخلّي عن مبادئ الجودة والقيمة التي تتميز بها منتجات العلامة.