صور ديكور غرف اطفال بأشكال الشخصيات الكرتونية 2017

الأطفال يعشقون دوما إحدى الشخصيات الكرتونية التي يشاهدونها على التلفاز و تصبح مرافقة لهم في اختياراتهم ، في الثياب ، في الألعاب ، في ديكور غرفهم الخاصة و غيرها من تفاصيل حياتهم اليومية ، و كثيرا ما تقترب من حد الهوس بها .

لكن هذا النوع من الهوس جميل لدى الأولاد و مفيد أيضا فلا مانع من أن تراعي هذا النوع من الاهتمامات لديه و تجعلي من ديكور غرف طفلك مكانا محببا له من خلال اختيارك للشخصية الكرتونية المفضلة لديه .

ديكور غرف اطفال بأشكال الشخصيات الكرتونية بمختلف تفاصيلها مثل :

- ورق الجدران و هو من أسهل التفاصيل في الديكور الداخلي لغرفة طفلك حيث تستطيعين أن تجعليه يختار الشخصية الكرتونية المفضلة لديه على ورق الجدران و التي أصبحت متواجدة و بكثرة .

- شراشف السرير و الوسائد وهي من الإضافات التي نستطيع تغيرها من وقت لآخر كي لا نشعرهم بالروتين أو الملل من غرفهم .

- الستائر التي يمكن أن نختارها برسومات معينة أو من الممكن أن نضيف عليها إكسسوارات تناسب الشخصية الكرتونية التي اختارها طفلك .

- الإكسسوارات للزينة مثل اللوحات الجدارية ، ألعاب للعرض ، وغيرها من التفاصيل .

- تصميم السرير الذي يمكن أن يكون بشكل سيارة إذا كان طفلك من محبي شخصية cars أو له شكل سرير الأميرات في القصور الملكية إذا كانت طفلتك من محبي أميرات ديزني المعروفين و غيرها من الأمثلة التي لا حصر لها و التي سنرى منها في الصور .

الشخصيات الكرتونية الشائعة في ديكور غرف الأطفال :

-أميرات ديزني .

-شخصيات الأبطال ذات القوى الخارقة مثل باتمان ، سبايدرمان ، سوبرمان .

-باربي .

-شخصيات ديزني الكلاسيكية مثل ميكي ماوس و دونالد داك .

-السنافر .

إليك بالصور ديكور غرف اطفال بأشكال الشخصيات الكرتونية 2017  لغرف أطفال مختلفة و متنوعة بحسب إحدى الشخصيات الكرتونية كي تختاري منها ما يناسب طفلك .

غرف نوم أطفال تحاكي شغفهم وتعكس هواياتهم

ديكور غرف نوم أطفال مبهج بلمسات بسيطة 

ساعات جدارية  لديكورات غرف أطفال مميزة