ديكورات حمامات بألوان الباستيل الجميلة

إن ديكورات حمامات منزلك لها أهمية كبيرة ، مثلها مثل أي غرفة آخرى ، حيث أنها تعكس الذوق العام في الديكور الداخلي ، من خلال الألوان المختارة فيها و تفاصيل الديكور الداخلي من اكسسوارات للزينة و أخرى للروائح الفواحة و غيرها من اللمسات الصغيرة التي نراها في ديكورات حمامات المنازل.

لذلك من المهم اختيار الألوان فيها بدقة و بعناية تعكس ذوقك الخاص و كذلك تنسجم مع الأسلوب المتبع في باقي غرف المنزل.

مميزات ديكورات حمامات بألوان الباستيل

-إن ألوان الباستيل تمنح الديكور الداخلي لكل أنواع الغرف شعور بالراحة و الاسترخاء ، إضافة إلى أنها تعتبر من الألوان الهادئة و المريحة لذلك كثيرا ما نراها في الحمامات و غرف النوم أكثر منه في غرف الجلوس .

-تبدو دوما نظيفة كونها من الدرجات الفاتحة على عكس الدرجات الغامقة مثل الأسود و الكحلي ، فهي لا تجعل الغبار مرئياً عليها على عكس الألوان الداكنة .

-تنسجم دوما مع الأبيض والذي هو اللون الأساسي دوما في ديكورات الحمامات و تعتبر من درجاته ، لذلك يسهل استخدامها في هذا النوع من الفراغات .

-تعطي إضاءة كونها من الدرجات الفاتحة على عكس الألوان الداكنة التي تجعل فراغ الحمام معتماً لذلك ينصح باستخدامها في ديكور حمامات ضيقة كي تعطي اتساعا أكبر كما أنها تبدو جميلة و مشرقة في الفراغات الكبيرة أيضا .

-تعكس الأجواء الطبيعية من خلال تدرجاتها الفاتحة و خاصة الربيعية منها و التي تعطي الديكور الداخلي إحساسا بالانتعاش و الإشراق .

متى تستخدمين ألوان الباستيل في ديكورات حمامات منزلك ؟

-في الفراغات الضيقة كي تعطيها اتساعا و كي تكسر من حدة و ملل اللون الأبيض الذي يستخدم عادة في الحمامات الصغيرة .

-في الحمامات التي تتصل مع غرف نوم البنات على اعتبارها درجات قريبة من ذوق المرأة أكثر من الرجل .

-حين تكون مفتوحة على فراغات تستخدم نفس تدرجات ألوان الباستيل أو اللون الأبيض على حدة .

إليك بعض الصور المختارة لأجمل الحمامات بألوان الباستيل الرائعة.

ديكورات حمامات فاخرة لعشاق الترف

صور ديكورات حمامات بستايل مغربي رائع