كراسي بيضاء لديكور انيق

لم تعد الاطقم الكاملة ذات الطراز الواحد من سمات الديكور الحديث، حيث اصبحت هذه الموضة قديمة وباعثة للملل والرتابة في ديكورات المنازل، فيبحث مصممو الديكور واصحاب البيوت عن التوليفة المناسبة من الارائك مع كراسي مرافقة بالوان واشكال مميزة لا تنتمي للاريكة، لكنها تتناسب معها وتضفي لمسة غرابة واناقة على المكان، وكذلك الامر بنسبة اقل على طاولات الطعام، حيث يحبذ ان تكون الطاولة من مادة معينة، كان تكون من الزجاج او الخشب الملون او الطبيعي، يحيط بها كراسي متناسقة وليس بالضرورة ان تكون متشابهة، وبذلك يكون الكرسي الابيض هو الحصان الرابح في رهان الديكور الى جوار كراس اخرى من الوان اخرى بحسب التنسيق المطلوب. 

الابيض ليس مملا

ان اللون الابيض لون الصفاء والاناقة والنظافة، لذا يتم اختياره لكثير من المنازل للبحث عن الراحة والفخامة، فهو لون مسيطر جميل خاصة مع اختيار القطع المناسبة والانارة الجميلة للمكان. كما انه يمنح المكان نظرا واسعا ومساحة مضاعفة للاماكن الضيقة، لذا ياتي الكرسي الابيض مكملا لراحة واناقة المكان. وهذا ما سترينه في سلسلة الصور اعلاه.

الابيض له مساوئ لكن محاسنه اكثر

تتحفظ الامهات وسيدات البيوت على اختيار اللون الابيض للاثاث الاساسي في منازلهن خوفا من اتساخها وصعوبة السيطرة على الحفاظ على نظافتها بشكل دائم، وقد يكون هذا صحيحا خاصة في البيوت التي فيها اطفال صغار، لكن هنالك طرق للحفاظ عليها، ومنها ان تكون من الجلد، او ان تغطى بالاغطية او المخدات، واعتماد الطرق الحديثة للتنظيف فور تعرضها لاي بقع تخرب اناقتها، بل انه اسهل بالتنضيف باستخدام الكلور المبيض للتخلص من البقع اكثر من الاقمشة الملونة.