خبراء انتيريرز يشاركون أحدث التوجهات والنصائح الخاصة بالمفروشات لعام 2021

في ظل قضاء الناس المزيد من الوقت داخل منازلهم خلال العام الماضي، حظي الكثير بفرصة إعادة التواصل مع منازلهم وتحويلها إلى مساحات معيشة أكثر عملية وراحة. 

وفي ظل توقعات باستمرار هذا التوجه في مختلف أنحاء العالم، يشارك خبراء من انتيريرز Interiors، شركة المفروشات الرائدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، نصائحهم لعام 2021 والتي يمكن تطبيقها في أي منزل، ما يعد بدايةً رائعة للعام الجديد. 

نصيحة 1: في غرف المعيشة الكبيرة، يمكن لأصحاب المنازل تخصيص مساحة جانبية تضم طاولة قهوة صغيرة ومقعدين بذراعين (مقعد HAIDER ACCENTUTTERMOST) مع إضاءة مميزة وقطعة فنية جذابة على الحائط. وتعد هذه المساحة مثالية للقراءة أو الاسترخاء.

نصيحة 2: تعد إضافة طاولة مكتب (طاولة مكتب CALISTA -  BERNHARDT) بجوار الحائط أو في مواجهة النافذة طريقةً رائعة لإنشاء مساحة عمل خاصة، سواء في غرفة المعيشة أو غرفة النوم. وعلاوةً على ذلك، يمكنك إضافة مصباح طاولة لإضاءة سطح طاولة المكتب وتوفير أجواء أكثر استرخاءً.

نصيحة 3: تتميز أريكة PLUSH REMI من Bernhardt باللون الرمادي الذي يتماشى مع توجهات هذا العام. ويوفر دمج هذا اللون في غرفة المعيشة مساحة مريحة وأجواء فريدة من نوعها لجميع سكان المنزل. 

نصيحة 4: يمكن أن يؤدي الإبداع (مصباح طاولة ANITRA - UTTERMOST) في الإضاءة والتركيبات إلى خلق أجواء مهدئة على مدار السنة وتعزيز الحالة المزاجية. وتعد الإضاءة عنصراً أساسياً عند تزيين أي غرفة حيث يمكنها إحداث تغيير جذري على المساحة بأكملها.

نصيحة 5: يخلق التعبير عن الذات من خلال الإكسسوارات إحساساً عميقاً بالهوية والراحة داخل مساحة المعيشة. وتبرز كل أسرة شخصية أفرادها من خلال القطع الفنية المستخدمة في الإكسسوارات الخاصة بهم (ديكور الحائط ORIGAMIUTTERMOST).