مصممة المنسوجات الإماراتية حصة السويدي.. تحول الخيال إلى واقع ملموس بتصميماتها الرقيقة

الإبداع لا حدود له والسعي وراء النجاح بشكل متواصل هو خير معبر عن الحالة الفنية المختلفة التي تقدمها مصممة المنسوجات المطبوعة الإماراتية حصة السويدي.

ريادة فنية

حيث نستعرض سويا في هذا تقرير مشوار مصممة المنسوجات المطبوعة حصة السويدي مع الإبداع وصولا لتصاميمها المبدعة التي تحمل الكثير من المعاني الفنية الراقية.

مصممة المنسوجات المطبوعة حصة السويدي حصلت على درجة البكالوريوس في المنسوجات المطبوعة: التصميم والابتكار، من جامعة ’لوبورو‘ في المملكة المتحدة.

تعتمد حصة في تصاميمها على الجمع بين التكنولوجيا والتقنيات لتحويل خيالاتها الإبداعية إلى واقع ملموس يجذب كل من يشاهدها.

أعمال مليئة بالحيوية

كما تعشق استخدام الألوان من ما تحمله من جمال وجرأة لتصف أعمالها بالصاخبة والحيوية وهو الأمر الذي لفت أنظار الجميع لموهبته المختلفة.

وكان أول حضور للمصممة حصة السويدي في معرض لها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة في عام 2019 من خلال معرض “فاشكالتفيت”

وعلى المستوى الدولي رفعت مصممة المنسوجات الإماراتية حصة السويدي أسم الإمارات عاليا من خلال مشاركتها في معرض الناشئين في لندن عام 2018.

مشوار ناجح

مصممة المنسوجات الإماراتية حصة السويدي واحدة من أبرز مصممات الأزياء المواطنات اللاتي يحرصن على إبراز إبداعاتهن وتصاميمهن.

مشوار النجاح الذي حققته مصممة المنسوجات الإماراتية حصة السويدي جاء مشوار دراسي ناجح دام لمدة 5 سنوات في بريطانيا في مجال طباعة المفروشات.