انتيريرز تكشف عن مفروشات جديدة من علامتي GIORGIO COLLECTION وCORNELIO CAPPELLINI

كشفت ’انتيريرز‘، علامة المفروشات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن طرح تشكيلتين جديدتين من المنتجات الإيطالية الفاخرة التي تحمل توقيع علامتي ’GIORGIO COLLECTION‘ و’CORNELIO CAPPELLINI‘. وتعكس الابتكارات الجديدة قيمة العلامتين في عالم المفروشات وتبرز المعنى الحقيقي للفخامة الفنيّة، ما يساهم في إلهام المتسوقين وتشجيعهم على ابتكار مساحات داخلية جذابة ضمن بيوتهم، وذلك من خلال مجموعة متميزة من غرف الطعام والمعيشة والإكس سوارات المنزلية الفاخرة وغرف النوم الأساسية.

وتعكس تشكيلة ’GIORGIO COLLECTION‘ الروح الإيطالية العريقة، حيث تشتهر العلامة بمنتجاتها المبتكرة التي تستخدم أرقى المواد الأولية، بالإضافة إلى رؤيتها الإبداعية واهتمامها بأدق التفاصيل والمهارة الحرفية الإيطالية التي تتجسد في أبهى صورها. وتقدّم تشكيلة Charisma المعروضة الآن في صالة ’انتيريز‘ تصاميم حصرية تخطف الأنفاس وتصحب زوار المعرض في رحلة إلى عالم الجمال والفخامة. ومع هذه الإبداعات الخلابة والمواد عالية الجودة ذات الألوان المتنوعة والتي تتناغم مع المخمل والأقمشة الجلديّة الأنيقة، تبرز لمسات عصرية مذهلة تنال إعجاب المتسوّقين بكل تأكيد.

أمّا تشكيلة ’CORNELIO CAPPELLINI‘ فتجمع العديد من القطع الأنيقة التي ترضي شغف الباحثين عن نمط حياة فاخر وعصري؛ حيث تشتهر علامة المفروشات الإيطالية المعاصرة بتوفير ابتكارات فريدة غنية بالتفاصيل الدقيقة التي تعبّر عن الحداثة، كما تجسّد المعنى الحقيقي للأناقة. ومع تشكيلة Hessentia، يمكن استكشاف البصمة العصرية الخاصة بالعلامة واللمسة الكلاسيكية الرفيعة. وهذا ما نجده في غرفة المعيشة الغنيّة بالتفاصيل الدقيقة والمصنوعة من أجود المواد. بينما تزهو القطع المخصّصة لغرف المعيشة من مجموعتي Nova وLisbona بخصائص من الرخام وإشراقات مضيئة من مواد معدنية مع مساحات مريحة من الأقمشة الجلدية. تُمثّل تشكيلتي Charisma وHessentia خياراً مناسباً للباحثين عن مفروشات مترفة يفخرون بها أمام الضيوف.