أرضيات مطابخ مودرن بطابع شرقي

لأرضيات المطبخ تأثير كبير على شكل الديكور الداخلي فيه، حيث يكفي أن تختاري إحدى هذه التصاميم للمطابخ المودرن الجذابة التي عرضناها بالصور حتى تجعلي منه مكانا مميزا، حيث لا حاجة لخزائن مبتكرة أو أثاث جذاب بل اعتمدي معها البساطة في التصاميم كي تبرزي جمال النقشات الشرقية وخطوطها الهندسية الواضحة بأسلوب عصري وألوان جريئة.

أرضية مطبخ فينتاج بالأسود والأبيض

أرضيات المطابخ بأسلوب عصري وطابع شرقي :

حيث يكون تصميم البلاط عبارة عن زخارف شرقية أو رسومات هندسية  تذكرنا بأرضيات القصور قديما مرسومة بألوان مودرن وجريئة ونراها في ديكورات المطابخ المودرن، الريفية، الفينتاج بإحدى الأشكال التالية :

1-تصاميم أثاث المطبخ البسيط : يكفي أن نختار الرسومات الشرقية ضمن تصاميم أرضيات المطبخ حتى نحصل على ديكور فريد ومميز، لذلك عادة ما نختار معه تصاميم خزائن بسيطة بخطوطها ولا تحتوي على تفاصيل كثيرة ضمن التصميم.

2-خزائن المطبخ الملونة : التصاميم الشرقية في أرضيات المطابخ تبرز جمال الألوان حيث يمكن أن نختار خزائن مطبخ بألوان جريئة مع تصاميم أرضيات بأسلوب شرقي وألوان حيادية، مثل أرضية مطبخ بالأسود والأبيض مع خزائن باللون الكحلي.

3-لون خزائن المطبخ ضمن تصاميم الأرضيات : حيث يمكننا أن نختار لون خزائن المطبخ من إحدى الألوان التي ترسم تصاميم بلاط الأرضيات الشرقية كما سنرى بالصور.