أفكار رائعة لديكورات غرف الأطفال 2019

اعتمدت غرف الأطفال هذا العام على الديكورات التي تميل إلى البساطة في الخطوط وتصاميم الأثاث حيث كان للخطوط الهندسية الواضحة وجود كبير ضمن تفاصيل الديكور الداخلي، إضافة للألوان الهادئة والحيادية التي تناسب هذه الغرف بشكل عام وغدت موضة الديكور في 2019 .

غرفة أطفال رائعة بجمال الأثاث الخشبي المودرن

أبرز ما تتميز به ديكورات غرف الأطفال 2019 :

-الأشكال الهندسية في التصاميم : حيث تعتمد غرف الأطفال هذا العام 2019 على الخطوط الهندسية الواضحة والصريحة في تصاميم الأثاث، الديكور الداخلي بتفاصيله، دهانات حوائط، ديكورات جدران، اكسسوارات وغيرها من التفاصيل كما سنرى في الصور.

-الألوان الحيادية والباستيل : ألوان الباستيل هي من الخيارات المثالية في غرف الأطفال لهذا العام 2019 ، إضافة للألوان الحيادية كالرمادي والأبيض والبيج كلها درجات تناسب غرف نوم الأطفال لما تضيفه على الديكور الداخلي من شعور بالراحة والاسترخاء.

ديكورات غرف أطفال 2019

-الثيم في الديكور الداخلي : الثيم في الديكور الداخلي لغرف الأطفال يضيف لمسة من المرح والبهجة حيث تتحول غرفة الأطفال لفراغهم الخاص الذي يحتوي على شخصياتهم المحببة، ألوانهم المفضلة حيث يستمتعون بقضاء الوقت فيها.

-الأسلوب الاسكندنافي في الديكور : الذي يعتمد بشكل أساسي على فكرة   less is more ، التخفيف من الأثاث قدر الإمكان، والاكسسوارات، إضافة لاعتماد اللون الأبيض والخطوط البسيطة في تصاميم الأثاث.

-الاعتماد على المساحات الفارغة التي تؤمن أماكن للعب الأطفال بدلا من تكديس الأثاث والاكسسوارات.