توجهات موضة ألوان الديكور 2019

بدأت التوقعات لأبرز درجات الألوان التي سوف نراها في ديكورات المنازل لعام 2019   والمقترحة من أهم الشركات مثل Pantone ، Benjamin moore وغيرها حيث يظهر فيها اللون الأخضر المعتم بقوة واللون العنابي الدافئ ضمن ديكورات داخلية بألوان ترابية أو الرمادي الحيادي وغيرها من الألوان التي سوف نذكر أبرزها.

ألوان الموضة لديكور غرف معيشة لعام 2019

موضة ألوان الديكور 2019

-الأخضر الضارب إلى الأزرق: حيث يمكن أن نراه في لون الكنب الرئيسي في غرفة المعيشة أو كراسي غرفة الطعام ضمن ألوان جدران حيادية تبرز جمال الأخضر.

-العنابي الجريء: بدرجته المعتمة والمائلة للداكنة يعطي الديكور الداخلي لمسة من الفخامة والأناقة وخاصة في تصميم كنب كلاسيكي يبرز لونه في القماش المستخدم، إضافة للعنابي المائل للأحمر هنالك الدرجات التي تميل للبنفسجي أو الفوشيا.

-الأصفر الساطع: الذي يهيمن على الديكور الداخلي بمجرد وجوده حيث يلفت الأنظار نحوه ويعتبر من الاختيارات الجريئة والتي يمكن أن نراها في اكسسوارات أو مفارش سرير ضمن ديكورات غرف النوم أو تصميم كنب رئيسي أو أقمشة كراسي جانبية ضمن غرف المعيشة.

-الرمادي الحيادي: والأنيق في آن واحد حيث أنه يعكس حالة من الاسترخاء والراحة في الغرفة نراه كثيرا في تصاميم الجدران والأرضيات ويمكن أن نراه مع الأصفر كثيرا، على الرغم من أنه لون حيادي إلا أنه يساعد في إبراز جمال الألوان المرافقة له.

-الأسود الجذاب: حيثما وجد في دهانات حوائط، تصاميم أثاث، أكسسوارات وغيرها من التفاصيل ضمن الديكور الداخلي الذي يستطيع الأسود بوجوده أن يخلق جوا من السحر والغموض كما سنرى بالصور.

الأزرق الغامق: بلون البحار أو المحيطات في مفارش السرير، الستائر، دهانات حوائط وغيرها من التفاصيل.