تصاميم راقية ومميزة لأحواض استحمام عصرية

لم تعد ديكورات الحمامات بسيطة كما كانت عليه سابقا فقد دخل الأثاث فيها مجال التصميم و الابتكار مثل أحواض الاستحمام الفاخرة والمصممة بأشكال مبتكرة.

فلم تعد تلك الأحواض مجهزة للاستعمال الوظيفي فقط بل أصبحت مؤخرا تحظى باهتمام في شكلها وصناعتها كما سنرى بالصور حيث تعمدنا انتقاء الأشكال المبتكرة غير الاعتيادية التي تليق بالحمامات العصرية .

 تصميم مودرن بأسطح وأشكال هندسية لمظهر مودرن

تصاميم مميزة لأحواض الاستحمام :

-كقطعة منفصلة بحد ذاتها : حيث أصبح لها شكل خارجي مميز مثل :

-1الأشكال العتيقة الطراز التي تذكرنا بحمامات القصور القديمة والتي تكون محمولة  على أرجل معدنية مثل النحاسية ، الذهبية أو الفضية ، يمكن أن نرى بعض الزخارف عليها وغالبا ما ترافق بصنابير مياه كلاسيكية قديمة.

2-التصاميم المودرن التي تنفرد بخطوط منحنية جريئة تعتمد الانسيابية ، والتي تبتعد قدر المستطاع عن التناظر، تعطي تصاميم أنيقة وراقية رغم بساطة أشكالها.

3-الأحجام الصغيرة التي تستعمل فقط كفراغ للوقوف لكنها متوفرة بأشكال عصرية وألوان جريئة رغم صغر حجمها.

-التجويف ضمن أرض الحمام : والذي يملأ بالماء و يبدو كمسبح صغير. تحتاج إلى سماكة أرضية معين يتم التوصل له أحيانا برفع أرضية الحمام كلها وتعتبر من التصاميم الجريئة والمميزة ضمن ديكورات الحمامات.

-حوض الاستحمام المستطيل : التقليدي الذي يحتل غالبا زاوية من الحمامات ، رغم بساطة شكله إلا أننا يمكن أن نراه بتصاميم مودرن تعتمد على أشكال عصرية للسيراميك.