ديكورات غرف نوم مودرن بلمسات من الفخامة

ديكورات غرف نوم مودرن بلمسات من الفخامة ،بعيدا عن الأشكال الكلاسيكية التي تنقل فخامة القصور الملكية والتصاميم الفاخرة والتفاصيل من المعادن البراقة ، تستطيعين الحصول على ديكور غرف نوم فخمة بأسلوب مودرن يعتمد البساطة في تصاميم الأثاث ، وأجهزة الإنارة بأشكالها العصرية الملفتة والتصاميم الجبسية المبتكرة للأسقف والجدران لتحصلي على غرفة نوم تحاكي العصر بلمسة واضحة من الفخامة والترف.

غرفة نوم عصرية تتميز بالفخامة والأناقة

أشكال ديكورات غرف نوم مودرن :

-حين يكون الحمام جزء من ديكور غرف نوم المودرن: حيث لا تنفصل غرفة النوم عن الحمام بباب أو جدار وغالبا ما تكون الأرضية واحدة والفاصل إن وجد هو عبارة عن قاطع صغير يوضع كديكور، هذا الاندماج بين الغرفتين يعطي الديكور فخامة وتميز.

-الواجهات الزجاجية الكبيرة في غرف نوم المودرن: لإطلالة مميزة حيث تمنح الفراغ اتساع من خلال انفتاحها على الجو الخارجي، غالبا ما تكون هذه الغرف ذات إطلالة مميزة إما على طبيعة خلابة أو حديقة خاصة أو في الطوابق العالية من الأبنية في مراكز المدينة .

-المساحات الغير مستعملة أكبر من المساحات المستغلة: وهذا على عكس غرف النوم البسيطة حيث يحتل الأثاث جزء أكبر مما يتبقى من المساحة ،أما في ديكورات غرف نوم الفخمة تكون المساحة الفارغة أكبر بكثير لتعطي شعور بالراحة في التنقل والاستعمال وإحساس عالي بالفخامة.

-اكسسوارات تضيف الفخامة على غرف النوم المودرن: مثل التلفاز، المدفأة، توزيع نظام الصوت ضمن الأسقف وغيرها من التفاصيل لغرفة نوم مودرن .