أفكار وحدات إضاءة لغرف نوم كلاسيك 2018

ضمن ديكورات غرف النوم الكلاسيك 2018 تأخذ وحدات الإضاءة حيزا مهما فيها حيث تبرز جمال الأسلوب الكلاسيك بتصاميمها الفخمة والمميزة وتركز الاهتمام على تصاميم الأثاث وتبرز جمالها .

من المهم دوما في إنارة غرف النوم الاعتماد على أكثر من منبع ضوئي لتغير شدة الإنارة بحسب الحاجة والرغبة.

مصابيح فخمة متدلية من السقف ضمن ديكور غرفة النوم الكلاسيكية

أشكال وحدات الإضاءة لغرف النوم الكلاسيك

-المصابيح الجانبية: التي توضع على الطاولات وتوزع لإنارة خفيفة عند الحاجة أو إنارة مجهزة للقراءة إما موضوعة على الطاولات الجانبية في غرف النوم أو متدلية من السقف  بتصاميم كلاسيك وألوان تتناسب مع تفاصيل الديكور الداخلي للغرفة.

-الإنارة غير المباشرة: تلك التي يمكن أن نراها ضمن التصاميم الجبسية للجدران أو الأسقف وهي إضافة مهمة على إنارة غرف النوم لأنها توفر منبع ضوئي آخر يمكن من خلاله التحكم بالإنارة المناسبة للوقت المناسب.

-الثريات المعلقة: الكريستال منها أو زجاج المورانو الفخم ، تعطي غرف النوم الكلاسيك لمسة من الفخامة والترف ، يمكن أن تكون ثريا متدلية من منتصف السقف مع جبس مزخرف أو أن يوزع منها اثنتان ضمن نفس الفراغ أو أن توضع بأسلوب مودرن على زاوية الغرفة لكسر حدة الأسلوب الكلاسيكي في ديكورات 2018.

-المصابيح الجدارية: تشتهر فيها غرف النوم الكلاسيك 2018 حيث نرى وحدات إنارة بأشكال فخمة تتدلى منها الكريستال ، يمكن أن توضع ضمن التصاميم الجبسية لجدران غرف المعيشة وتوزع بين اللوحات الفنية أو السجاد المعلق لتركيز الإنارة على تلك القطع وتوجيه الأنظار نحوها .