موديلات مرايا حمامات مميزة

إن مرآة الحمام تشكل نقطة جذب ضمن الديكور وخاصة أنها في الغالب ما تكون أول ما تقع عليه عينك عند الدخول للحمام ، يمكنك أن تجعلي من نقطة الجذب هذه صورة واضحة عن أسلوب الديكور ضمن الحمام عن طريق اختيارك لتصاميم مميزة كإحدى هذه التصاميم التي تتناولها الصور.

أشكال مرايا مودرن للحمامات

-التصاميم التي تعتمد على المعادن: بريق المعادن يضفي على التصاميم المودرن لمسة من الفخامة على ديكور الحمام ، وبحسب ألوان المعدن المختلفة الذهبي ، الفضي والنحاسي.

-تصاميم المرايا الفينتاج: حيث المعادن المعتقة أو المرايا التي يبدو عليها الشكل القديم هي من الديكورات العصرية للحمامات .

-المرايا الدائرية بأشكالها المودرن : بإضافات بسيطة على إطار المرآة يعطيها شكل مودرن ويبعدها عن الشكل البسيط إما بتصميم عصري أو بالاعتماد على مقاييس مختلفة لعدة مرايا تزين جدار الحمام .

-الاعتماد على أكثر من مرآة : أحيانا ما يستخدم عدد من المرايا لجدار الحمامات المودرن ، اثنتين أن أكثر تصل لمجموعة من المرايا الصغيرة التي توزع بشكل فني على الجدار .

-الجدار المرآة : حيث تكون المرآة في الحمام هي عبارة عن الجدار بأكمله تعطي اتساع للمكان بشكلها البسيط .

-أشكال إطارات مميزة : مثل الإطارات المرايا التي تكون عبارة عن مرايا صغيرة تشكل رسومات تحيط بالمرآة الأساسية . أو الإطارات الخشبية التي تعطي إحساس ريفي أو المعدنية المزخرفة التي تعكس أسلوب الفينتاج وغيرها من الأشكال التي اخترنا لك مجموعة من الصور لأجملها .