أفكار وحدات تخزين مبتكرة وغير تقليدية

نحتاج في منازلنا للكثير منها، وما لدينا دوما غير كافي، هي ضرورية للتخفيف من الفوضى وبالتالي كي لا تمنع حركة الطاقة ضمن ديكور المنزل .

عادة ما تكون وحدات التخزين موجودة في غرف الغسيل، العليات، القبو، غرف الكراج لكن هنالك وحدات تخزين يمكن أن نستفيد منها ضمن ديكور المنزل حيث يمكن أن نراها في غرف الجلوس أو غرف النوم كوحدة تخزين بتصميم مبتكر يجعلها جزء من الديكور .

طاولة غرفة جلوس تحتوي فراغات لحفظ الأشياء

أهم الأماكن التي يمكنك الاستفادة منها في وحدات تخزين مبتكرة :

-وحدات تخزين لغرف النوم : يمكن أن تكون عبارة عن علب ملونة  توضع تحت السرير ، أومجموعة من الاكسسوارات على باب الخزائن من الداخل نستطيع فيها ترتيب الاكسسوارات التي لدينا أو سلال من القش توضع للديكور ونستفيد منها في التخزين .

وهنالك الكثير من الأفكار ضمن ديكور غرف النوم كي تحفظي ضمنها الأحذية ، المجوهرات ، الحقائب وغيرها من الأشياء .

-وحدات تخزين لغرف الجلوس : يمكن أن تتحول طاولة غرفة الجلوس الأساسية إلى وحدة تخزين ، يمكنك الاستفادة منها لحفظ الكتب، أو المكاتب الجدارية التي تستخدم لعرض القطع الفنية أو حفظ الكتب ، أحيانا هنالك تصاميم للأثاث ، الكنب أو الكراسي يحتوي ضمنها على وحدات تخزين .

-وحدات تخزين ضمن المطابخ : هي من أكثر وحدات التخزين ابتكارا حيث تتضمن خزائن المطبخ على اكسسوارات معينة تجعل حفظ الأشياء أسهل و أكثر استغلالا للفراغ مهما كان حجمه ، حيث يمكننا أن نرى فراغ صغيرة عند نهاية الخزائن يبدو أنه لا استعمال له يتحول لمكان تحفظ فيه الصوان والكثير من الأفكار التي استعرضنا منها بالصور .