أفكار لتزيين الجدران بالصور

هذا النوع من الديكورات يضيف دوما على غرف منزلك لمسة خاصة بك

خاصة بمنزلك وذوقك الشخصي، ففي حال الصور العائلية فأنت تعرضين لمحات من حياتك الخاصة على الجدار إما لتستمتعي بها أو لتشاركي ضيوفك جزءا منها وفي حال الصور الفنية فأنت تعبرين عن ذوق فني خاص بك من حيث النوع والألوان.

أفكار لتزيين الجدران بالصور

لذلك فإن الجدران المزينة بالصور هي دوما طريقتك الخاصة للتعبير عن نفسك وإليك أفكار متنوعة تساعدك على اختيار الطريقة الأمثل لديكور جدران منزلك.

أفكار مبتكرة لتزيين إحدى جدران منزلك بالصور

-يمكن أن توضع على رفوف بشكل مجموعة من الإطارات والصور على رفوف ناعمة خشبية أو معدنية، حيث يمكن تغيرها من وقت لآخر ومميزات هذا الأسلوب من أنه يخفف من الثقوب على الحائط .

-ضمن إطار خشبي فارغ توضع مجموعة من الحبال تصل طرفي الإطار تعلق عليها الصور بملاقط خشبية أو معدنية تصنع يدويا، من فوائد هذه الطريقة بأنها عملية وتخفف الثقوب على الجدار.

-توزيع الصور بشكل يصنع بتجمعهم شكل ما ، ربما دائرة أو قلب أو ربما مستطيل بسيط.

-التوزيع العشوائي الفني ، حيث تبدو الصور أنها قد وضعت بشكل عشوائي إلا أنها مرتبة بطريقة فنية حيث أن الفراغات بين الصور ومسافة انزياحها أفقيا أو شاقوليا يجب أن تكون بنسبة مريحة للعين كي تصنع شكل فني وعشوائي في الوقت نفسه ، غالبا ما تكون المسافات المقسومة للثلث هي الأفضل حيث تجعل العلاقة بين صورتين متجاورتين قوية بشكل كافي -الإطارات المختلفة بتصاميمها حيث يمكنك توزيع مجموعة من الصور على الجدار لكن بإطارات مختلفة ومتنوعة تضيف على ديكور الحائط لمسة مودرن خاصة.

-جدار عبارة عن مجموعة من الصور تملأه بكامل مساحته حيث يتحول إلى ألبوم صور عائلية وذكريات متوضعة على الجدار يمكن التمتع بها في كل الأوقات.