أجمل الإبداعات في أسبوع ميلانو للتصميم 2018

في نهاية أسبوع ميلانو للتصميم 2018 بنسخته الـ 75 (صالون ديل موبيل 2018)، تنتهي هذه التظاهرة الكبيرة بما حملته من أعمال مهمة وتصاميم ساحرة ليبدأ معها انتشار مواهب واعدة كان للإمارات حصة كبيرة فيها عن طريق عشرة مصممين مميزين شاركوا في هذا المعرض بدعم من وزارة الثقافة وتنمية المعرفة وكانت لأعمالهم بصمة مميزة بعبق الشرق بالإضافة إلى أعمال مميزة قد ذاع صيتها وبرزت من ضمن مجموعة كبيرة من التصاميم سوف نعرض بعضها بالصور.

أبرز ما عرض في صالون ديل موبيل 2018  

-Dimore Studio: الاسم المعروف باستخدامه للألوان يشارك في المعرض بعمل عبارة عن خيمة داخل غرفة بلمسات واضحة من الحس الإيطالي في الديكور .

-Hermes: إن كنت لم تكتف بعد من جمال أزياءه الفاخرة وتصاميم أواني وأغراض غرف السفرة فقد أضاف عليها في هذا المعرض تصاميم بلاط تظهر مجموعته الأخيرة من ورق الجدران والأثاث والبطانيات .

-Villa Borsani: هي عبارة عن فيللا قدمها المصمم والمعماري Osvaldo  Borsani إلى أخيه التوأم في عام 1950 وبقيت غير مستعملة إلى يوم قريب أعيدت فيها الحياة مجددا بعد سلسلة من التغيرات والإضافات التي جعلت منها مكانا يستحق الزيارة ،متوافر حتى 15/September .

-Cristina Celestino: المهندسة المعمارية والمصممة التي لفت نظرها قطار قديم يعود لعام 1928 أعادت تجديده بديكورات جذابة لفتت الأنظار.

-Rooms: وراء هذا الاسم مصممتين  Keti Toloraia , Nata Janberidze  أبدعت مجموعة من الأثاث المصنوع من الرخام وتصاميم الغرافيتي على المقاعد .

-Louis Vuitton Objects: يحرص دوما على وجوده ضمن معارض التصميم وهذه المرة بتصميم مرآة من الألماس بإبداع Marcel Wanders وأواني فنية للعرض من تصميم Patricia Urquiola .

هنالك الكثير من التصاميم بمختلف المجالات التي لا يمكن حصرها وجمعها سوى بتظاهرة ضخمة بحجم صالون ديل موبيل ، ذكرنا بعضها وأضفنا بالصور أعمال أخرى .