ديكورات غرفة طعام مودرن 2018

إن ديكورات غرف الطعام المودرن تتميز دوما بكسر التقليد و الشائع ، و هذا هو جوهر الأسلوب المودرن بشكل عام . حين تختارين مجموعة من الكراسي المختلفة بتصميمها ضمن ديكور غرفة طعام واحدة فقد حولتي غرفة طعامك لشكل مختلف و جديد ، أو حين تختارين لوحات فنية معاصرة أو ورق جدران مميز و غيرها من التفاصيل التي يمكنك الحصول فيها على ديكور غرفة طعام مودرن.

جدار مميز لغرفة طعام مودرن

ديكورات غرف طعام عصرية:

-الخزائن : المخصصة لحفظ الأواني الخاصة والتي يجب أن تنسجم مع تصاميم الأثاث الأخرى و أسلوب الديكور الداخلي المتبع .

-الألوان : إما الأوان الجريئة كالبرتقالي ، الأحمر و الأسود حتى الألوان الترابية أو الحيادية التي تستعمل في الأسلوب المودرن بمساحات كبيرة غير اعتيادية تجعل منها ألوان ملفتة رغم بساطتها .

-تصاميم الكراسي المختلفة : حيث يمكنك اختيار مجموعة من الكراسي كل منها بتصميم مختلف يجمع فيما بينها إما مادة الصنع أو اللون أو الخطوط الهندسية ، أو يمكنك اختيار كرسي واحد فقط مختلف لتميزه عن الباقي .

-توزيع الأثاث : إذا وضعتي الطاولة بشكل قطري يكسر الروتين الشائع .

-تصميم طاولة طعام مميز : هنالك الكثير من الأشكال المبتكرة لطاولات الطعام منها الخشبية ، المعدنية ، الرخام أو البيتون ، أشكال لا يمكن حصرها أو عدها .

-أجهزة إنارة مودرن : المتدلية من الأسقف بألوانها الجريئة و أشكالها التي تميل دوما للبساطة .

-ديكورات جدران : عن طريق دهانات حوائط ملفتة ، ورق جدران عصري ، لوحات فنية معاصرة و الكثير من الأفكار المختلفة التي عرضنا بعضها بالصور التي اخترناها لك .