نصائح لتجديد ديكور غرفة النوم بأقل التكاليف!

قد ترغبين بتجديد ديكور غرفة نومك من وقت لآخر، من أجل كسر الروتين، و إضافة طاقة إيجابية للمكان. تستطيعين القيام بذلك دون الحاجة لتغير كامل الديكور، فلست مضطرة لتغير السرير لكن؛ تستطيعين تغطيته بملاءات جديدة و بألوان غير اعتيادية أو مثلا  بدلا من أن تطلي الجدار بلون دهان جديد يمكن أن تضيفي بعض الصور لمظهر مختلف و أقل تكلفة.

أفكار لتجديد ديكور غرفة النوم بأقل تكلفة

-إنارة جديدة: يمكنك أن تضيفي أبجورات جديدة أو تغيري القديمة منها بأشكال بسيطة و أكثر عصرية، فمثلا يمكنك أن تختاري مصباحين جانبيين متدليين من السقف بدلا من المصابيح التقليدية، سوف يعطي مظهر جديد بغض النظر عن قيمته.

-سجادة: إضافة سجادة ملونة على ديكور غرفة نوم يعطيها مظهرا مختلفا و كأنك قد جددتي الأرضية و المظهر العام للمكان خاصة إن اخترتها بألوان معاكسة تماما لألوان الديكور الداخلي العامة.

-أغطية السرير: هو تغير كامل للسرير، تستطيعين اختيار مجموعة من الشراشف فوق بعضها، أو أن تجعلي الشراشف تغطي كامل السرير.

-وسائد: هي من أكثر الأشياء التي يمكنك تغيرها باستمرار بحسب الرغبة فهي يمكن أن تتبع مناسبات احتفالية أو فصل معين و هي الأقل تكلفة من كل ما سبق و ذكرناه.

-ديكورات حوائط: بدلا من تغير الطلاء يمكنك إضافة لوحة فنية ملفتة أو مجموعة صور شخصية أو رفوف معدنية صغيرة و الكثير من الأفكار التي لا حصر لها قد عرضنا بعضها بالصور.

-طاولات صغيرة: الجانبية منها ، هنالك الخشبية أو المعدنية البسيطة.

-كرسي: وجود كرسي مميز في زاوية الغرفة أو مقعد أو وسادة كبيرة ملقاة على الأرض للجلوس عليها لأقل تكلفة مما سبق و ذكر.