ديكورات غرف ملابس .. حلم لكل امرأة!

هو حلم كل امرأة ، تلك الغرفة المريحة التي تتوزع فيها الثياب والأحذية ، تستطيع فيها أن تتأملها براحة أكبر وتختار منها ما يناسبها .

تعتبر غرف الملابس من أشكال الرفاهية حيث أنه يخصص لها غرفة كاملة من غرف المنزل ، لكنها في الحقيقة تستحق هذا الفراغ ، لأنها تخفف من الفوضى ضمن غرفة النوم و تعرض الثياب بطريقة جميلة و مريحة تحافظ من خلالها الثياب و الأحذية على رونقها .

أهم ما يجب أن تجدينه في غرف الملابس :

-كرسي مريح : يجب أن تحتوي على كرسي أو كنب أو مقعد كي يتسنى لك لبس الأحذية براحة أكبر و الاسترخاء قليلا في حال التعب أثناء مهمة اختيار المناسب لك .

-إضاءة مناسبة : يجب أن تكون الإضاءة كافية كي تستطيعين رؤية اللون والتفاصيل و اختيار المناسب ، إياك و الإضاءة الخافتة في غرف الملابس لأنها تجعل الأشياء تبدو مختلفة عن الواقع .

-اكسسوارات تعليق مفيدة : هنالك اكسسوارات خاصة لهذه الأماكن ، جوارير مقسمة خصيصا للأحزمة أو الحلي ، رفوف مصممة لحمل الأحذية  اكسسوارات معدنية لتعليق البنطلون و غيرها من التفاصيل الت يتساعد على جعل غرفة الملابس مفيدة أكثر .

-مرآة: لا فائدة من غرفة الملابس دون وجود مرآة كبيرة و مناسبة ، أحيانا ما تكون داخل أبواب الخزائن و غير ظاهرة .

المكان المناسب لغرف الملابس :

-حين تكون عبارة عن خزانة جدارية أكبر من المعيار العام يسمح بالدخول إليها عبر أبواب سحب و تصبح فيها جزء من غرف النوم بعد فتح الأبواب

-غرفة مستقلة بحد ذاتها بباب دخول توزع فيها الثياب و الأحذية و الاكسسوارات ضمن رفوف و أحيانا خزائن مغلقة .

-يمكن أن تكون بطابق أعلى في حال الأسقف العالية حيث تشكل طابق من غرفة النوم .