كراسي غرف الطعام .. أكثر من مجرد قطعة أثاث!

كراسي غرف الطعام ليست مجرد قطع أثاث! فكرسي غرف الطعام له دور كبير في جمع أفراد العائلة والضيوف حول طاولة الطعام للاستمتاع بوجبة لذيذة باسترخاء وراحة. ولذا يجب أن نوليها اهتماما خاصة لكي تنسجم مع ديكورات غرف الطعام وتضيف لها الأناقة والجمال. مما لا شك فيه أن يوجد طرق عديدة بالطبع لتجعلي من ديكور غرفة طعامك ديكورا مميزا و جذابا، كاختيار شكل طاولة مبتكر أو استخدام دهانات حوائط أو ورق جدران ملفت للأنظار، و كذلك الأمر بالنسبة لكراسي غرفة الطعام.

 لكن المميزفي كراسي غرف الطعام هو إمكانية تغييرها بشكل سهل، إما بتغير القماش أو استبدال إحداها كما سنرى بالصور التي اخترناها لك.

طريق وأفكار لاختيار كراسي غرف الطعام بشكل مميز:

-اختاري مجموعة من الكراسي بأشكال متماثلة و ضعي معها كرسي واحد مميز بتصميمه يمكن أن يكون مختلف اختلافا كليا عنهم أو مستوحى منهم.

-هنالك كراسي لغرف الطعام تعتبر مجموعة واحدة رغم أنها مختلفة كليا لا وجود لكرسي مثل الآخر ، إلا أن هذه الأشكال عادة ما تكون متماثلة بمادة الصنع و تختلف بالشكل أو تتماثل شكل الخطوط و تختلف بألوانها.

-كوني جريئة في اختيار الألوان ، فأحيانا من الممكن أن تختاري كراسي غرفة طعام بأشكال بسيطة إنما بألوان جريئة البرتقالي أو الأحمر مثلا.

-لا تخافي من استبدال الكراسي بالمقاعد ، فهذه تعتبر أيضا لمسة عصرية على غرف الطعام ، بدلا من الأشكال التقليدية.

تصاميم مودرن مميزة لكراسي غرف الطعام:

-المصنوعة من الجلد الطبيعي ، بألوانه الحيادية منها و الجريئة ، حيث تعتبر مثالية لغرف الطعام لأنها الأسهل للتنظيف .

-المصنوعة من خيوط الراتينج و التي يمكن استعمالها في الجلسات الخارجية أيضا .

-التي يدخل بصناعتها المعدن حيث يمكن ابتكار أشكال عصرية كثيرة فيها

-الأقمشة المستعملة فيها ذات نقشات مميزة أو ألوان جريئة أو مواد غريبة كالفرو مثلا .

بالإضافة لأشكال كثيرة يصعب حصرها كتابة لذلك اخترنا لك مجموعة من الصور لأجملها .