تصاميم دواليب ملابس أنيقة لـ غرف نوم مودرن 2017

أو أنك تستطيعين تصميم خزانتك الخاصة . إن الخزانة بشكل عام تشكل جزء مهم من ديكور غرف النوم بشكلها و ألوانها و حتى في حال كون الخزانة جدارية فإن تصميم أبوابها له دور كبير في الديكور الداخلي لغرف النوم . اخترنا لك عددا من التصاميم الفريدة و المميزة بعيدا عن الأشكال التقليدية المعتادة إما بالألوان أو بأبوابها أو مواد صنعها كما سترين بالصور كما و أنك  تستطيعين ابتكار خزانة غرفة نومك الخاصة بأن تستوحي من هذه التصاميم أفكارا تساعدك لتصميمها و الوصول لشكل فريد لن تجديه سوى في منزلك و لنساعدك بذلك إليك عددا من النصائح .

نصائح تسعدك في تصميم خزانة غرفة نومك :

-كوني جريئة في اختيار شكل الخزانة و مواد صنعها كما في إحدى الصور حيث سوف تجدين خزانة أبوابها شفافة تعكس ما داخلها و هذه من الأشياء الغير تقليدية في تصميم الخزانة و تستطيعين مثلا أن تكوني أكثر جرأة و تجعليها دون أبواب .

-يمكن أن تدمجي بين فكرتين اثنتين كأن تختاري ألوان أعجبتك من إحدى الصور و تستعمليها في تصميم آخر أعجبك في صورة أخرى ، لا تترددي بالمزج بين أفكارك طالما تحافظ على كونها جميلة ، مميزة و عملية .

-حاولي تصميم خزانة تتخلصين فيها من القبضات لأن التصاميم المودرن و الحديثة أصبحت أكثر ميلا لإيجاد طرق للاستغناء عن القبضات حتى في خزائن المطبخ .

-حاولي كسر الخطوط المعروفة كما سترين بإحدى الصور اخترنا لك خزانة أبوابها غير مستطيلة بل لها شكل هندسي مختلف و هذه الفكرة فقط هي ما جعلتها تصميم فريد .

-أضيفي الإضاءة فهي من التقنيات الذكية التي دخلت على تصميم الخزانة ، مفيدة و عملية و تجعلها أسهل للاستخدام منها ما يكون إضاءة خارجية مسلطة على داخلها و منها ما يعمل في حال فتحت الأبواب و هذا يعود لك أيهما تفضلين أكثر لسهولة الاستخدام .