الأبيض الأجمل في ديكورات المنزل المودرن

الأبيض الأجمل في ديكورات المنزل المودرن ، خصوصا وأن اللون الأبيض في المنزل يبعث على الراحة و الأمل والتفاؤل والشفاء ، اللون الأبيض لون ناصع و نقي و يمتلك خاصية انعكاس اللون لجميع الألوان والضوء الساقطة عليه ، لذا فإن أبسط وأجمل ألوان الديكور هي التي تعتمد على اللون الأبيض .

ديكور اللون الأبيض الأجمل في المنزل

الأبيض في ديكور و دهانات وإكسسوارات يعكس النقاء و الأناقة بالإضافة  أن الأبيض مثالي لزيادة الإيحاء بأن المكان مساحته أكبر من الواقع وبالتالي هو مثالي للمنازل المودرن الصغيرة .

يتميز اللون الأبيض بأنه يتناسب مع جميع الألوان لذا يمكننا مزج اللون الأبيض مع ألواننا المفضلة بسهولة بشرط التنسيق في توزيع الألوان لخلق الراحة والجمال في المكان سواء كان غرفه النوم أو غرف الجلوس والمطبخ والحمام .

يمكن اختيار اللون الأبيض كقاعدة أساسية من خلال اختيار لون الدهان أو الأرضية وبالتالي يمكن اختيار الأثاث الملون بناء على ذلك أو يمكن فعل العكس بتلوين الدهان والأرضية التي يفضل دائما أن تكون باركيه خشب واختيار الأثاث الأبيض الممزوج بالأكسسوارات الملونة والستائر الخفيفة .

الأثاث الأبيض والأسود الثنائي الأكثر أناقة وجمال ويمكن بالتالي مزجهما بطريقة مناسبة لمساحة المكان وينطبق ذلك أيضا مع الأبيض و جميع الالوان خصوصا ألوان الباستيل الهادئة ، أو اللون الذهبي والوردي والرمادي الفاتح والذي يخلق جوا أكثر ثراء وفخامة .

إختيار الإضاءة أسهل مع الديكور الأبيض كون اللون الأبيض في الأساس يضئ المكان و يعكس الإضاءة الساطعة في الغرف خاصة مع استعمال أثاث بنفس اللون ، ومن الرائع استعمال المرايات الكبيرة في الغرفة لزيادة الإضاءة والنور والاتساع في المكان .