ديكورات جدران مودرن للمنازل

ديكورات جدران مودرن للمنازل مهمة خصوصا وأن الجدران هي أكثر الأماكن التي تحتاج لتزيين والإهتمام كونها تحتل الجزء الأكبر من مساحة المنزل ، لذا من المهم اختيار الديكورات المناسبة لجدران مودرن للمنازل والتي تساعد على جعل منزلك أكثر أناقة وجمالا .

افكار لديكورات جدران مودرن

حين اختيار ديكورات الجدران المودرن من الأفضل اختيارها بطريقة جديدة وعصرية وذلك من خلال تنويع ديكورات الجدران في المنزل ما بين ديكورات الجدران الجبسية والديكورات الخشبية أو الديكورات التي تعتمد على اللوحات الفنية والبراويز أو المكتبات المبتكرة في شكلها وايضا الديكورات المختارة  باستخدام ورق الجدران المميز سواء كان ثلاثي الأبعاد أو كان في أشكال طبيعية والمتناسقة مع أثاث المكان .

ويمكن اختيار ديكورات الجدران بطريقة مبتكرة بالجبس أو الخشب لتكوين مجموعة من الارفف المنسقة بشكل مبتكر وأنيق و يمكن استخدامها بشكل عملي لوضع الإكسسوارات أو الأدوات والأشياء التي يمكن استخدامها يوميا ، ويمكن أيضا تصميم الديكورات الجبسية أو أوراق الجدران الثلاثية الأبعاد في الجدار المخصص  لشاشة التلفاز المعلقة ليعطي المكان أناقة وجمال خاص .

وهناك ايضا ديكورات الجدران المتناسقة مع الإضاءة المصممة من خلال الأعمال الجبسية بحيث تشكل تلك الأضواء طريقة انيقة و مميزة  للمكان  ، ومن المهم دائما التنسيق ما بين ألوان الجدران والأثاث .