أضيفي البهجة لديكور منزلك من خلال الزجاج الملون

من خلال الألوان الرائعة و انعكاسها على الديكور الداخلي للمنزل يستطيع الزجاج الملون برسوماته و أشكاله أن يضيف البهجة و الحيوية إلى الغرف حيث أن انعكاس الضوء من خلال الزجاج الملون يتحرك مع أشعة الشمس و يترك انعكاسات رائعة لى الأثاث و الأرضيات و الجدران

أين تختارين الزجاج الملون في ديكور منزلك ؟

-الأبواب الفاصلة بين الغرف : حيث أن الرسومات تخفف من الشفافية و تدخل الضوء بين الغرف .

-أبواب الدخول : كثيرا ما تستعمل في أبواب الدخول كونها تعطي منظرا جذابا للمنزل في أول انطباع له و كذلك تدخل الإنارة من خلاله لمدخل المنزل من الداخل .

-النوافذ : في المطابخ و غرف الجلوس و غرف النوم بأشكال متعددة و رسومات تتراوح بين اللوحات الفنية المعقدة و الرسومات الهندسية البسيطة

-القواطع : التي يمكن أن نراها بين الغرف أو في الحدائق وظيفتها شكلية و إلى حد صغير وظيفية تفصل بين الغرف بشكل جزئي .

فوائد اختيار الزجاج الملون في الديكور الداخلي :

-يخفي قليلا من الشفافية عن طريق الرسومات و الأشكال المبتكرة و الألوان المستخدمة ، حيث أنك أحيانا بحاجة للتقليل من الشفافية و أحيانا إلغاءها مع الحفاظ على الإنارة التي تدخل ضمن الزجاج .

-انعكاس الألوان مع ضوء الشمس أو الضوء الاصطناعي يعطي جمالية رائعة للفراغ ، فحين تدخل أشعة الشمس ضمن نافذة ملونة تترك آثار لرسومات و ألوان على قطع الأثاث و الأرض و الجدران تدخل البهجة و الطاقة إلي غرف منزلك .

-امتصاص أشعة الشمس الحارقة من خلال الألوان و خاصة الدرجات الغامقة منها فتخفف من حدة الشمس و دخولها إلى الفراغ الداخلي للمنزل .

-قطعة ديكور فنية مميزة يمكن أن تضيف على الديكور الداخلي للمنزل جمالية خاصة و إحساس فني رائع يعتمد على الرسومات و حرفيتها و إتقانها لتشكل بذلك لوحة فنية قيمة .

إليك بالصور عددا من التصاميم الزجاجية الرائعة لمختلف غرف المنزل و زواياها لتختاري منها ما يعجبك .