ديكورات لوحات لمنزل مودرن فريد وجذاب

تنسيق اللوحات سيجعل منزلك المودرن أكثر جمالا ، خصوصا حينما يستخدم في تعليقها الأسلوب الفني المميز ، فاللوحات هي من أفضل الطرق لتزيين الحوائط سواء كانت بصور شخصية أو صور فنية مختلفة ، من المهم تنسيق هذه اللوحات بطريقة يمكن إعادة ترتيبها أو إضافة إليها المزيد من الحين للآخر .

ديكورات لوحات ستجعل منزلك المودرن أكثر جمالا

●       قبل تعليق اللوحات يجب مراعاة مساحة الحائط وذلك من خلال قياس مساحة الحائط من حيث الطول والعرض و لون الحائط ، فالألوان الداكنة للجدران يفضل اختيار البراويز الفاتحة لها والعكس أيضا مما يساعد على إبراز مظهر البراويز بشكل أفضل.

●       قبل وضع اللوحات على الجدار وثقبه يفضل دائما وضعها على الأرض بالطريقة ذاتها التي نريد فيها تعليق اللوحات ومشاهدة المنظر النهائي قبل تعليقها .

●       المنزل المودرن دائما ما يعتمد على الديكور البسيط، لذا من المهم عند اختيار البراويز أن تكون متشابهة في التصميم ودرجات الألوان. أما إذا كنت ترغبين في عمل ديكور أكثر جرأة، فيمكنك الخلط بين البراويز ذات الدرجات اللونية المختلفة.

●       يجب الحرص على اختيار اللوحات والصور التي تناسب كل غرفة ومحتوياتها فغر الأطفال مثلا اعتمدي لها الصور المرحة والأشكال المتناسقة مع العاب واثاث الطفل وغرفة الطعام اختاري لها اللوحات المتناسقة مع المطبخ وكذلك غرفة الجلوس وغيرها من الغرف .

●       من المهم عدم تعليق اللوحات في مكان يعرضها مباشرة لأشعة الشمس، حيث تغير الشمس الألوان و معالم الصورة مع الوقت.

●       يفضل دائما وضع اللوحات الكبيرة فوق قطع الأثاث الكبيرة، واللوحات الصغيرة يفضل جمعها ضمن مجموعات متناسقة .

●       يفضل وضع اللوحات في زوايا الغرفة وفق تشكيل هندسي جميل يدمج جدارين مع بعضهما البعض بشكل أنيق.

●       من المهم وضع اللوح على مستوى النظر وأن لا تكون عالية و اختيار أفضل الأماكن لوضع الصور واللوحات لتكون في مكان مثالي لوضعها .