تصميمات رائعة لغرف نوم الأطفال

تصميمات غرف نوم الأطفال مبهجة دوما بألوانها و أشكالها دونما الحاجة لبذل جهد كبير، فهذه هي تصميمات غرف نوم الأطفال ببساطة. لكن مع ذلك تستطيعين اختيار أشكال مبتكرة و أكثر جرأة تجعل منها مكانا مميزا  يبعث المرح و التسلية لأولادك من خلال أشكال فنية للأثاث من سرير و خزانة و كرسي و غيرها بالإضافة إلى الديكور الداخلي بتفاصيله الصغيرة كما سترين من خلال الصور التي اخترناها لك .

لكن مع ذلك تستطيعين اختيار أشكال مبتكرة و أكثر جرأة تجعل منها مكانا مميزا  يبعث المرح و التسلية لأولادك من خلال أشكال فنية للأثاث من سرير و خزانة و كرسي و غيرها بالإضافة إلى الديكور الداخلي بتفاصيله الصغيرة كما سترين من خلال الصور التي اخترناها لك .

تصميمات غرف نوم الأطفال بطرق مبتكرة

  • أشكال السرير في غرف نوم الأطفال: و هي من أكثر الأمور التي نستطيع أن نجعل من غرف نوم الأطفال مكانا مميزا حين نختار تصميمات خاصة للسرير تشبه ما قد يحبه أولادك أو ما لديهم شغف خاص به ، كسرير الأميرات و أشكال أخرى كالطيارات أو السيارات و ما إلى هنالك.
  • ورق الجدران: الذي يجعل من تصميمات غرف نوم الأطفال مكانا يشبه أحلامهم من خلال الرسومات المتنوعة و المبهجة بألوانها و أشكالها، و التي لا حصر لها.
  • المكاتب: التي من الضروري أن تكون موجودة حتى في الأعمار الصغيرة حيث أن وجودها يشجه الأولاد على هواية القراءة المهمة جدا في حياتهم و كذلك تضيف على الديكور الداخلي بهجة بألوانها و تصميماتها.من المهم أن نختارها في أماكن سهلة التناول لتصبح على مرمى أعينهم و قريبة من أيديهم.
  • الأرجوحة : هي من الأثاث الذي لا تسمح دوما الغرف باقتناءها لكنها في حال أمكن تضيف المرح و البهجة بوجودها.
  • مساحات اللعب: ممكن أن تكون جزء من تصميمات غرف نوم الأطفال أو ممكن افتعال وجودها، فهم بحاجة دوما لمساحات تؤمن لهم حرية الحركة لتفريغ طاقاتهم و على غرفهم أن تحتوي هذه الخاصية كي يستمتعوا بجلوسهم و تمضية أوقاتهم فيها كي لا تكون فقط لفترة النوم.

معايير الأمان في تصميمات غرف نوم الأطفال

السرير المؤمن في حال وقوع مفاجئ أثناء النوم و الذي يكون عادة إما بوجود حاجز ما أو اختيار السرير المنخفض نسبيا.

عدم وجود زوايا حادة بتفاصيل الأثاث الذي تختارينه.

يفضل دوما وجود السجاد صيفا و شتاء.