اكسسوارات لتجديد ديكور منزلك في شهر رمضان

منذ بداية شهر رمضان 2017 قليلا ما تخلو المنازل من اكسسوارات الخاصة لتجديد ديكور المنزل في شهر رمضان المبارك ، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكن إضافتها للديكور العام للمنزل و إضافة لمسة شرقية وإسلامية رمضانية أنيقة وجميلة .

أفكار اكسسوارات لتجديد ديكور المنزل في رمضان

●       من الجميل وضع الفوانيس والزينة عند المدخل الرئيسي للمنزل لإعطاء الانطباع الجميل للضيوف القادمين للمنزل وإعطاء الروح الرمضانية للمكان ، ويمكن تزيين مقبض الباب بالشرائط المطرزة بالذهبي و المشغولات المطرزة بعبارات شهر رمضان المبارك .

●       أكثر الأماكن التي يمكن تزيينهان بالإكسسوات الرمضانية هي غرفة الطعام والتي يمكن وضع الأواني المذهبة والمكتوب عليها باللغة العربية وتزيينها بالمفارش الخاصة برمضان والشموع والفوانيس والمصابيح المتدلية على الطاولة و تعليق المجسمات على جدار غرفة الطعام كهلال رمضان والأضواء الصغيرة المزينة ، ويمكن تزيين ظهر الكراسي بأشرطة وأقمشة متوافقة مع شهر رمضان وتعليق مجسمات الهلال والنجوم .

●       لا ننسى أيضا غرفة المعيشة والتي يجب الاهتمام بتزيينها باكسسوارات رمضان من خلال وضع الورود الطبيعية في مزهريات منقوشة باللغة العربية أو النقوش الإسلامية المذهبة و ووضع الشموع المضاءة في أواني رمضانية معدنية أنيقة كذلك الفوانيس و المسابح الملونة والمختلفة الأحجام والانواع، ويمكن وضع طاولة خاصة للقهوة وأواني التمر والمكسرات الرمضانية المذهبة .

●       يمكن تخصيص زاوية مبتكرة لوضع أفكارنا الرمضانية وتزيينها بزوجين من الفوانيس والإضاءة  ، و لا بد من تزويد غرفة المعيشة بزاوية خاصة للمبخرة والبخور وتزيينها بإنارة خفيفة بهدف الشعور بالمزيد من الجمال والأناقة.