أحدث ديكورات رمضانية للمنزل لعام 2017

مع بداية هذا الشهر الفضيل تبدأ الاستعدادات له على جميع الأصعدة  ، حيث تغلب على المنزل أجواء من الهدوء و التقوى و التقرب لله .

و يرافقه مجموعة من التحضيرات الخاصة و منها ديكورات منزلية معينة تدخل على البيت جوا احتفاليا خاصا يشعر أفراد العائلة بشهر رمضان المبارك ، و إليك بعض الأفكار المميزة .

ديكورات مميزة لشهر رمضان :

-الفوانيس : التي تميز هذا الشهر بشكل خاص حيث أن هنالك الكثير من التصاميم المميزة للفوانيس و التي يمكن توزيعها في الديكور الداخلي للمنزل كالمدخل ، الزوايا ، المدفأة ، الطاولات و غيرها من الأمكنة حيث يمكن توزيع عددا منها للإضاءة و الزينة .

-الأشغال الورقية : التي تصنع باليد و توضع على الجدران أو الطاولات مثل الكتابات العربية أو تصاميم الكعبة و غيرها من الرموز الدينية .

-الأواني في المطبخ : التي يمكن أن تستعمل في هذا الشهر و هي عبارة عن أطباق زجاجية عليها رسومات خاصة بشهر رمضان .

-ديكور مائدة الطعام : التي يمكن أن تزين بفوانيس و أواني زجاجية و أشكال ورقية و شرشف المائدة .

-الوسائد : بأشكالها المتنوعة التي توضع على الكنب في غرفة الجلوس أو على الأرضيات حيث يمكن الجلوس عليها أو استخدامها للزينة .

-تغطية إحدى الغرف كخيمة : حيث تغلف من الداخل بستائر كي تبدو و كأنها خيمة رمضانية كما سنرى بالصور .

-الشموع : التي تعطي بضوءها الخافت جوا من الخشوع بالإضافة لتصاميمها المتنوعة الخاصة بشهر رمضان .

هنالك الكثير من الأفكار المبتكرة التي يمكن أن نضيفها على ما سبق من خلال الأشغال اليدوية و الصور و كتابات من الآيات القرآنية و الكثير من التصاميم الشرقية للأثاث كأجهزة الإنارة و الطاولات و غيرها من التفاصيل التي سنرى بعضا منها بالصور .