ديكور خشب يدخل الدفء والأناقة لمنزلك

ديكور الخشب يعطي جواً من الاناقة في منزلك كما و أنه يدخل الدفء و الحميمية للمساحات الواسعة .

فمثلا ديكور خشب للسقف و الجدران يحول الغرفة لمكان دافئ و خاص، أما التفاصيل الخشبية الصغيرة في الديكور الداخلي مثل الكنب أو الطاولات فتعطي الغرفة أناقة الأسلوب الريفي و بساطته .

ديكور خشب للأسقف

حيث يعتبر من المواد التي تضيف خاصية العزل على مواد العزل الأخرى بمجرد إضافتها للأسقف ، و تعطي الغرفة لمسة من الأسلوب الريفي البسيط و الحميمي .

ديكور خشب للجدران

 تعطي الديكور الداخلي لمسة من العصرية إذا استعملت بأسلوب جريء و مختلف ، كما و أنها تضفي لمسة من الأناقة حين تستعمل بأشكالها التقليدية كالمكاتب الخشبية القديمة أو تغليف الجدران بألواح مستطيلة .

ديكور خشب للأرضيات

يعتبر من أكثر أنواع الأرضيات مرونة من خلال المسامات التي تحتويها و التي تجعل المشي عليها صحي و مفيد و مريح للأرجل أكثر من أي مادة أخرى تستعمل في الأرضيات .

كما و أصبحت تعالج معالجة خاصة لاستخدامها في الحمامات حيث تغلق المسام الخارجية لها لتتحمل درجات رطوبة عالية و تمنع امتصاصها للماء كون استعمالها في غرف الحمامات يعطيها فخامة و أناقة خاصة .

ديكور خشب للمكاتب

يعطي الغرفة أناقة خاصة و بساطة من خلال أشكال تصميمها التي تعتمد على جمال المادة بحد ذاتها ، ودرجات الألوان في النوع الواحد كالسنديان ، الجوز ، و غيرها والذي يفرض نفسه كونها مواد طبيعية .

ديكور خشب للأبواب

و هي من الأمور الشائعة بمختلف المنازل مهما كان أسلوب التصميم فيها .

الأثاث

مثل الكنب و الطاولات حيث يعتبر من المواد الأساسية في تصنيعها إضافة إلى المواد الأخرى .

نضع لك صور ديكور خشب لـ مختلف الغرف في المنزل و بتفاصيل متنوعة في الغرفة نفسها.