ديكور حدائق منزلية ....أماكن الاسترخاء و الاستجمام

ليس هنالك أجمل من التمتع بالطقس الجميل ضمن فراغ بيتك، فيه الكثير من الحميمية و الاسترخاء بعيدا عن أوقات الخروج و ارتياد المطاعم و الأماكن العامة ، و خاصة إن كنت من اللواتي يهتمن بديكور بيتك و تفاصيله حتى الخارجية منها .

لديكور حدائق منزلية مميز تستقبلين فيه الأصدقاء و العائلة ، هنالك العديد من اللمسات التي يمكن أن تجعل منه مكانا مميزا و خاصا كما سنرى لاحقا في الصور المختارة .

ديكور حدائق منزلية تستقبلين فيه ضيوفك

-الأثاث المختار في ديكور حدائق منزلية مجهز لاستقبال الضيوف يجب أن يكون مريحا بشكل كاف يؤمن من خلاله الاسترخاء و الجلوس لفترات طويلة للتمتع بالطبيعة ، و كذلك بأشكال و تصاميم مميزة تجعل من المكان فراغا مهيأ لاستقبال الضيوف من الأصدقاء و العائلة .

-الإضاءة المناسبة : التي تؤمن مجالا واضحا للرؤية الليلية ، ليست قوية بالدرجة المجهزة للقراءة و لا خافتة كثيرا بشكل تمنع الرؤية بشكل واضح ، و من المفضل دوما الاعتماد على أكثر من منبع إضاءة من أجل التحكم بكمية الضوء حسب الحاجة .

-المدافىء: في حال الرغبة باستعمالها في أيام الشتاء الدافىء .

-المظلات: لديكور حدائق منزلية مجهزة للاستمتاع بالاسترخاء و الاستجمام تحت أشعة الشمس دون الانزعاج منها ، عليك بالمظلات الثابتة منها و المتحركة . حسب الرغبة و الحاجة لها .

-الأرجوحة: هي من الأثاث الرائع في ديكور حدائق منزلية مجهزة للاسترخاء و الاستجمام، في أشكالها الفردية أو الكبيرة التي تجمع أكثر من شخص للاستمتاع بها

-العناصر المائية

: كالشلالات و البحرات الصغيرة و أحيانا المسابح في الفلل الكبيرة الفخمة .

لديكور حدائق منزلية مميز عليك دوما الاهتمام بأصغر التفاصيل بدءا من تنسيق أحواض النباتات و الزهور حتى أماكن الجلوس و التجمع ، و لهذا الغرض عرضنا لك عددا من الصور لأجملها لتختاري منها ما يناسبك .

ديكورات خاصة لجلسات خارجية تناسب فصل الشتاء

بالصور تصاميم متنوعة  لسياج المنزل

تصاميم مختلفة لأثاث الحدائق و الجلسات الخارجية