ديكورات غرف تحاكي الطبيعة بتفاصيلها و ألوانها

لمن يعشقون الطبيعة بتفاصيلها و ألوانها، نضع لكم بالصور افكار ديكور غرف تجعل منازلكم مكان مريح و دافئ و قريبا من الطبيعة عبر مجموعة من التفاصيل الصغيرة في مختلف أرجائه.

عشاق الطبيعة الذين يحبون الاستمتاع بها ، يستطيعون نقلها إلى داخل منازلهم عبر مجموعة من الأشياء التي يمكن إضافتها لديكور غرف منزلهم.

تعتمد تصاميم المنازل العصرية مؤخراً مفهوم المنازل صديقة البيئة، و التي تعتمد على وسائل تقنية داخل المنزل بشكل لا يؤذي البيئة، و كما أنه هنالك عددا من الأساليب في التصميم و اختيار الأثاث و التفاصيل الداخلية عبر ديكور غرف خاص يجعل من المنزل فراغا يحاكي الطبيعة بتفاصيلها و ألوانها .

ديكور غرف خاص يعكس عشقك للطبيعة

-أحواض النباتات: وزعي عددا من أحواض النباتات في أرجاء المنزل بأشكالها المتنوعة مع الحرص على اختيار النوع الذي يحيا في الظروف الخاصة بمنطقتك بشكل عام و بأجواء منزلك بشكل خاص.

-اختيار الألوان: مثل الألوان الترابية ، اللون الأخضر بدرجاته المختلفة.

-المواد الطبيعية: مثل الحبال ، الخيزران ، الصوف ، الفرو تلك المواد التي يمكن استخدامها في السجاد و الأقمشة و العديد من الاكسسوارات الخاصة في ديكور غرف منزل تعشق الطبيعة بكل تفاصيلها.

-الخشب بشكله الصرف: كي يبدو و كأنه قد استعمل من دون معالجة ، حيث يمكن أن نراه في تصميم طاولة الطعام أو السرير و غيرها من الأثاث أو الاكسسوارات المنزلية.

-جدار النباتات الخضراء: حيث أنه أسلوب جديد في خلق جو طبيعي داخل المنزل.

-الفناء أو ما يسمى بلغة الخليج (بطن الحوي): مساحة تخلق داخل المنزل سقفها السماء حيث تدخل الإنارة لما حولها و تجعل المنزل و كأنه جزء من الفراغ الخارجي.

-النوافذ الزجاجية الكبيرة التي يمكن فتحها: و التي تؤمن أكبر قدر ممكن من الاتصال بالعالم الخارجي عن طريقها.

حضّري ديكور منزلك لاستقبال الربيع

كيف نستقبل الخريف بعشر لمسات بسيطة في ديكور المنزل

ديكورات الأسلوب الاسكندنافي .. أناقة وبساطة

الأسلوب البوهيمي في الديكور الداخلي من وحي الأزياء