الأسلوب البوهيمي في الديكور الداخلي من وحي الأزياء

تلك الفساتين الفضفاضة و المريحة بألوانها المشرقة و الجريئة التي تتمايل أمامنا على منصات عروض الأزياء متباهية  بالأسلوب البوهيمي في التصميم ، اقتحمت عالم الديكور الداخلي بتفاصيله الصغيرة كي تعبر عن صفاته و خصائصه التي تعكس مقدار كبير من الحرية و التمرد على الكلاسيكية و ضوابطها و قوانينها خالقا لنفسه قوانين خاصة في التصميم سوف نتحدث عنها .

الأسلوب البوهيمي في الديكور الداخلي

- الجرأة في اختيار الألوان: ليس فقط في اختيار درجات الألوان الجريئة بل بالدمج فيما بينها دون التقيد بثنائيات كلاسيكية لنصل إلى تشكيلة غير متوقعة من الألوان تعبر عن ستايل خاص بالشخص .

- دمج النقشات المتنوعة: حيث نستطيع أن نجمع بين نقشة المخطط و المزهر مع المربعة ، دون أدنى تردد .

- الأشكال الهندسية في الرسومات: حيث تتميز بالأشكال المعينة و الزيكزاك خاصة

-المواد الطبيعية بشكلها الصرف: مثل الخشب بأنواعه؛ النباتات الطبيعية ؛ كما يكثر استعمال الفرو في الأقمشة .

-البساطة في التصميم: فهو بعيد كل البعد عن الأشكال المعقدة و العصرية بل هو أقرب للخطوط الواضحة و السهلة .

-الشراشيب: التي نراها في أغطية السرير أو الستائر و أحيانا نهايات الكنب .

-الكروشيه: الذي كثيرا ما نراه في الفساتين على منصات عروض الأزياء كذلك الأمر في الأقمشة المستعملة في تفاصيل الديكور الداخلي .

هل الأسلوب البوهيمي في الديكور الداخلي يناسبك ؟

كي تختارينه في منزلك عليك أن تكوني ذات شخصية عملية بعيدة عن التعقيد ، بسيطة و أقرب إلى الحياة الريفية  ، جريئة في اختياراتها و لا تعطي أذنا لمن حولها في حياتها اليومية .

تلك هي مميزات المرأة التي تستطيع أن تختار الأسلوب البوهيمي في منزلها ، مبتكرة أسلوبها المميز و منزلها الخاص جدا و الذي يستطيع بتفاصيله أن يشبهها و يريحها .

استعرضنا لكم عددا من الصور المستوحاة من منصات عروض الأزياء و التي تشبه بتصاميمها فراغات الديكور الداخلي المصممة بالأسلوب البوهيمي .