بالصور: ديكورات حمامات أنيقة و فريدة باللون الأسود

لون الغموض و الجاذبية و ما يقال عنه سيد الألوان ، اختياره دوما يضفي أناقة خاصة  على ملابسنا و رقي من خلال الغموض الذي يرتبط به و الجاذبية التي يحملها .

و كما له تأثير على الملابس و الإكسسوارات كذلك أيضا على الديكور الداخلي .

حيث يعطي أيضا إحساسا بالفخامة و الترف لكن نحتاج لدى استعماله في الديكور الداخلي تأن و حذر و خاصة في الحمامات والتي سنسلط الضوء عليها من خلال موضوعنا اليوم.

أين نختار اللون الأسود في الديكور الداخلي لحمامنا ؟

-في معدات الحمام مثل حوض الاستحمام والمغسلة و التواليت ، كلها أو إحداها معا.

-في الاكسسوارات التي توزع ضمن الفراغ ، مثل الصحن الصغير الذي يحمل الصابونة ، و الكأس الذي يحتوي فرشاة الأسنان ، سلة المهملات و غيرها من التفاصيل .

-لون الجدران أو السيراميك المختار أو الرخام حسب المادة التي اخترناها للجدران.

-الأرضية بحسب مادتها إما رخام أو سيراميك أو خشب معالج ليتحمل الرطوبة .

إحدى هذه الخيارات المطروحة و أحيانا أكثر من خيار ، فمن الممكن أن نختار حوض الاستحمام فقط باللون الأسود داخل حمام جدرانه بيضاء أو أن نختار لون الجدران و الأرضية و الإكسسوارات معا باللون الأسود .

متى علينا تجنب اللن الأسود في ديكورات الحمامات ؟

-في المساحات الضيقة علينا ألا نستخدمه على الجدران ،من الممكن استخدامه في المعدات و الأرضية على أن يكون الأبيض هو الخيار المجاور .

-أفضل خيار لنا هو الثنائي الأبيض و الأسود ، أي خيار آخر لن يعطي نفس المستوى المطلوب، حيث أن هنالك ألوان لا تنسجم معه مثل الرمادي ، الأخضر ، الأزرق ، الزهري و غيرهم .

-لا تختر الخشب ذو الدرجات الغامقة و المعتمة معه .

-ابتعد عنه في الأسقف المنخفضة .

-إذا كان هو خيارك الأول في ديكور الحمام عليك دوما أن تستعمل النوعية الجيدة منه ، كي تحافظ على التأثير المنعكس من خلال لونه و بريقه الذي يجب أن يبقى محافظا على جودته لوقت طويل .

هذه بعض الصور تبرز أناقة اللون الأسود في ديكور الحمام .