أفكار بسيطة لتجديد ديكورات المنزل مع العام الجديد

عادة ما تحمل بداية كل عام جديد تمنيات و آمال جديدة ، نعتبرها دوما بداية لمرحلة أخرى مختلفة عن العام السابق أو على الأقل هذا دوما ما نتمناه ، لذلك فإنه من المفيد أن نرافقها بعدد من التغيرات الصغيرة في ديكور منازلنا  لتكون عنوان لمرحلة جديدة نأملها و نتطلع إليها .

ليس من الضروري إنفاق الكثير من أجل هذا النوع من التغيرات بل نستطيع بلمسات بسيطة تغير الديكور الداخلي دون الحاجة لتجديد المنزل بشكل كامل .

بعض الأفكار البسيطة لتجديد ديكورات المنزل :

-تغير الأثاث الرئيسي في الغرفة  : ليس من الضروري شراء كنب جديد لغرفة الجلوس فمن الممكن تغير الأقمشة لنحصل على قطعة جديدة ، و كذلك الأمر بالنسبة للسرير فإننا نستطيع بدلا من شراء سرير جديد أن نغير ملاءاته  لنشعر بأننا حصلنا على غرفة أخرى .

-إضافة اكسسوارات للغرفة ، لكن من المهم إضافة لاختيار تصاميم مختلفة ، أن نعتمد على ألوان جديدة و أسلوب مختلف لنشعر بالتغير المطلوب مثل :

الشموع الفواحة ، أواني الزهور ، الوسائد ، السجاد بأشكاله وألوانه المختلفة .

-تغير اللوحات الفنية في ديكور المنزل ، من المفيد تغير هذه القطع من فترة لأخرى و خاصة عند بداية العام الجديد .

-شراء طاولات القهوة الصغيرة منها القابلة للطي أو التي توضع في زوايا غرفة الجلوس .

-تغير ورق الجدران أو إضافة بعض الديكورات و الصور اللاصقة .

تفاصيل يجب عدم إهمالها مع بداية العام الجديد :

-إصلاح الأثاث القديم : من المهم عند بداية كل عام ألا نهمل قطع الأثاث المكسورة أو التي تحتاج لقليل من الترميم ، من خلال تغطيتها ربما أو إصلاحها أو تغيرها .

-التخلص من الفوضى : من خلال علب أو سلل من القش أو أي وسيلة أخرى لترتيب الأشياء ضمن فراغات صغيرة لخلق طاقة إيجابية في الفراغ و السماح لها بالحركة .

اخترنا لكم من خلال الصور عددا من قطع أثاث و إكسسوارات صغيرة كأفكار بسيطة تجددوا بها ديكور منازلكم مع بداية العام الجديد .